الثلاثاء , مارس 19 2024 | 7:49 ص
الرئيسية / شركات / Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week

Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week

فيلادلفيا نيوز

قدمت Orange الأردن رعايتها لـ Dead Sea Fashion Week الذي ستجري فعالياته في 16 و17 تشرين الثاني في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات– البحر الميت. وجاء الإعلان عن هذه الرعاية خلال مؤتمر صحفي عُقد مؤخراً ترأسته شيرين رفاعي، مؤسس Dead Sea Fashion Week وحضور الدكتور عبدالرزاق عربيات، مدير عام هيئة تنشيط السياحة، والمهندسة رنا دبابنة، مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي لدى Orange الأردن، والسيدة شادن خلَف، كبير مستشاري السياسة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا/ مفوّض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئينUNHCR في عمان، والسيدة عليا النابلسي، مدير العلامات التجارية والاتصالات في الملكية الأردنية، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام، وممثلين عن الشركاء والداعمين، ومؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، وشخصيات عامّة.

وعبّرت Orange الأردن عن فخرها بأن تكون راعي الاتصالات الحصري للحدث الأضخم من نوعه في عالم الأزياء في المملكة، لما يحمله في طياته من جوانب إيجابية، حيث سيقدم فرصة للمواهب الشابة والمصممين المحليين لاستعراض تصاميمهم أمام مصممين عالميين، فضلاً عن دعم السياحة في المملكة، وتمكين المرأة وتعزيز الاقتصاد الوطني من خلال خلق فرص عمل لفئات مختلفة من المجتمع.

وتأتي رعاية Orange الأردن تماشياً مع استراجيتها الخمسية “Essentials2020” والتي تهتم بموضوع المسؤولية المجتمعية والمؤسسية وتعطيها الأولوية، حيث تسعى الشركة لتقديم الدعم المباشر وغير المباشر للأحداث والفعاليات والمبادرات التي تهدف لضمان تنمية المجتمع المحلي المستدامة.

ويعدّ أسبوع الموضة في البحر الميت DSFW مركزاً للموضة والأزياء في الأردن، حيث يقدم تصاميم يتم الكشف عنها للمرة الأولى على نطاق عالمي، وستساعد منصة DSFW على تواصل العلامات التجارية المحلية مع المشترين ومصممي الأزياء والخبراء و الأيدي العاملة من كافة أنحاء العالم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com