الأحد , مايو 5 2024 | 2:48 ص
الرئيسية / stop / اليوم الوظيفي الخامس عشر في جامعة الزيتونة الاردنية

اليوم الوظيفي الخامس عشر في جامعة الزيتونة الاردنية

فيلادلفيا نيوز

مندوباً عن وزير العمل معالي السيدة ناديا الروابدة  افتتحت مديرة التشغيل المركزي و الفروع الانتاجية في وزارة العمل السيدة  نجاح البريقي  و بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد المجالي و عمداء و مديري الدوائر في الجامعة ، اليوم الوظيفي الخامس عشر في جامعة الزيتونة الاردنية، والذي نظّمته عمادة شؤون الطلبة/ مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين، واشتمل اليوم الوظيفي على مشاركة 55 شركة  من القطاعات الصناعية والتجارية والصحية والتعليمية والسياحية والتأمين .

وأشار رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد المجالي  الى ان هذه الفعالية التي تنظم بشكل سنوي تعكس التواصل المستمر ما بين الجامعة و الطلبة و متابعتهم و إدارة شؤونهم حتى بعد التخرج ، و إيجاد اّليه و قناة تواصل ما بين القطاع العام و الخاص ، مؤكداً أن الجامعة تعمل على محاولة توفير  فرص العمل لخريجي الجامعة بما يتناسب مع تخصاصتهم المختلفة .

من جهتها ، أشادت البريقي بهذه الفعالية السنوية  و التي تساهم في تأمين فرص العمل للشباب ، خاصةً في ضوء التحديات التي تواجه الشباب  من البطالة و سوء الوضع الاقتصادي ، كما أشادت بجهود جامعة الزيتونة المتميزة في هذا المجال .
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com