الأربعاء , مايو 8 2024 | 7:30 م
الرئيسية / stop / 4 اصابات بأنفلونزا الخنازير في الكرك

4 اصابات بأنفلونزا الخنازير في الكرك

فيلادلفيا نيوز

 

عمون – محمد الخوالدة – اشارت تقارير طبية صادرة عن مستشفيي الكرك وغور الصافي الحكوميين في محافظة الكرك الى ظهور سبع اصابات بمرض انفلونزا الخنازير في الكرك من بينها اربع اصابات مؤكدة وثلاث حالات اخرى مشتبهة وذلك منذ انتشار المرض في المملكة قبل اسابيع.

واوضح مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور علي الحمايدة ان طفلا عمره 5 سنوات يقيم حاليا في المستشفى ويعطى العلاجات اللازمة بعد تأكد اصابته بالمرض واصفا وضعه الطبي بالمستقر، فيما لازال يقيم في المستشفى بحسب الدكتور الحمايدة ثلاثة اشخاص يشتبه بإصابتهم بالمرض بانتظار نتائج الفحوصات المخبرية التي تجرى لعينات اخذت منهم في مختبرات وزارة الصحة في عمان.

فيما اوضح مدير مستشفى غور الصافي الحكومي الدكتور ايمن الطراونة ان عدد الاصابات التي سجلت بمرض انفلونزا الخنازير في اغور الكرك بلغ ثلاث حالات بينهم سيدتان بعمر (45 و70) عاما ولاجئ سوري عمره 25 عاما، مبينا ان المصابين الثلاثة غادروا المستشفى بعد معالجتهم وتماثلهم للشفاء .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com