الأحد , مايو 19 2024 | 11:25 م
الرئيسية / السلايدر / 13 مليون ريال سعودي مساعدات لألفي أسرة أردنية

13 مليون ريال سعودي مساعدات لألفي أسرة أردنية

فيلادلفيا نيوز

وزعت رابطة العالم الإسلامي ممثلة بهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية، بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، مساعدات نقدية للأسر الفقيرة والأيتام في مختلف محافظات المملكة وذلك في إطار المشاريع الخيرية للهيئة وبقيمة وصلت إلى حوالي 13 مليون ريال سعودي.
واستهدفت حملة التوزيع التي جرت اليوم الأحد بمنطقة دير علا بالأغوار الوسطى، ضمن حفل حضره أمين عام الرابطة الدكتور عبدالعزيز السرحان وأمين عام وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور عمر حمزة، 15585 يتيما وحوالي 2000 أسرة عفيفة منتشرة في مناطق الأغوار الوسطى وعدد من محافظات المملكة حيث تم توزيع المساعدات مباشرة للأسر والأيتام.
وقال السرحان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن عمليات التوزيع جرت بعد دراسة واقع تلك الأسر بحسب معطيات وزارة التنمية الاجتماعية الأردنية ومكتب الهيئة في الأردن خصوصا في القرى والمناطق النائية، وحصلت على شيك نقدي باسمها مباشرة، مشيرا إلى أن الرابطة خصصت الحملة في إطار عدد من الحملات الإغاثية والبرامج الخيرية في الأردن.
وأضاف أن الوزارة مستعدة لتقديم كل أنواع المساعدات اللوجستية والفنية، اللازمة لرابطة العالم الإسلامي ممثلة بمكتبها في عمان.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com