الجمعة , مارس 29 2024 | 1:21 ص
الرئيسية / فنون / يسرا: الإرهابيون بلا دين وبلا عقل

يسرا: الإرهابيون بلا دين وبلا عقل

فيلادلفيا نيوز

أدانت النجمة يسرا الحادث الإرهابي الذي وقع،  الجمعة، بمسجد الروضة بالعريش، الذي أسفر عن استشهاد 235 شخصا من المصلين، وإصابة 130 آخرين، إثر زرع الإرهابيين عبوات ناسفة استهدفت المصلين أثناء صلاة الجمعة.

وأكدت يسرا، في بيان لها حصلت “بوابة العين الإخبارية” على نسخة منه، أن “حادث العريش وقع كالصدمة على كل المصريين والعرب؛ لأن ما فعله هؤلاء المجرمون شيء لا يصدقه عقل ولا قلب؛ فكيف لهم أن يقتلوا أشخاصا أبرياء وهم يؤدون الصلاة؟!”.

ووصفت يسرا هؤلاء الإرهابيين بأنهم “بلا دين وبلا عقل”، مضيفة: “لقد فجّروا الكنائس والآن يفجرون المساجد، ولكن لن تنجح محاولتهم في إضعاف الوطن، بل إنهم يزيدوننا إصرارا على الثبات والتماسك”.

ونعت النجمة الكبيرة شهداء الوطن وقالت: “البقاء لله في شهداء الوطن الساجدين العابدين، وعاشت مصر”.

الجدير بالذكر أن المتحدث العسكري المصري، العقيد تامر الرفاعي، أعلن أن سلاح الجو المصري نفّذ ضربات جوية استهدفت العناصر الإرهابية التي قامت بتنفيذ الهجوم الإرهابي بمسجد الروضة، ودمرت عددا من العربات المنفذة للهجوم، وقتلت من بداخلها في محيط منطقة الحدث.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com