الخميس , مارس 28 2024 | 10:15 م
الرئيسية / رياضة / هل سيعجز ليفربول عن الاحتفاظ بصلاح؟

هل سيعجز ليفربول عن الاحتفاظ بصلاح؟

فيلادلفيا نيوز

يعتقد خبير كرة قدم بريطاني، ان نادي ليفربول، سيواجه معاناة حقيقية للاحتفاظ بنجمه المصري محمد صلاح.

وقال الخبير في صحيفة “غارديان” البريطانية، آندي براسيل، إن الصراع سيكون مشتعلا في الصيف القادم،  سيكون طرفها أحد عملاقي أوروبا ريال مدريد وبرشلونة.

وأشار براسيل إلى أن ليفربول سيواجه معاناة حقيقية للاحتفاظ به (صلاح) متسائلا: “بعد بيع (فيليب) كوتينيو، كم من الوقت باستطاعتهم الاحتفاظ بصلاح”؟.. لو استمر على هذا المستوى العام المقبل، أتوقع أن يعاني ليفربول”.

وأضاف: “الطريقة التي لعب بها هذا الموسم مذهلة.. حتى حين ترك ناديه السابق روما، ترك فراغا كبيرا. لقد أثر على الطريقة التي لعب بها فريق روما بأكمله، وها هو يؤثر على الطريقة التي يلعب بها ليفربول الآن”.

وأوضح: “ليفربول سيعاني للاحتفاظ به، لأننا نعلم جيدا ماذا يعني الأمر حين يريد أحد قطبي الدوري الإسباني، ونحن نعلم هويته، التعاقد مع لاعب”.

ويحتل صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا، بفارق هدف واحد خلف الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، وبات أسرع لاعب يسجل 20 هدفا في الدوري الإنجليزي في تاريخ ليفربول، وذلك أثناء مباراة الفريق أمام توتنهام.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com