الجمعة , مايو 3 2024 | 5:20 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / نقابة الصحفيين تنعى السيلاوي

نقابة الصحفيين تنعى السيلاوي

فيلادلفيا نيوز

تنعى نقابة الصحفيين الأردنيين ببالغ الحزن والأسى الإعلامي الزميل سعد السيلاوي، عضو النقابة، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم السبت، في العاصمة اللبنانية بيروت.
وإذ تتقدم نقابة الصحفيين من ذوي الفقيد والأسرة الصحفية الأردنية والعربية بأحر العزاء بالمصاب الجلل، فانها تضرع إلى العلي القدير أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويسكنه جنات النعيم.
وتستذكر النقابة الأثر الإعلامي الكبير الذي تركه وجسده الفقيد طوال مسيرته المهنية الثرية، منذ بدايته الأولى في العمل الصحفي والإعلامي، على المستويين الأردني والعربي، فقد تميز بأدائه الجاد ومهنيته الرفيعة ومثابرته وحرصه على التميز والإبداع، وهو ما جعله اسما كبيرا ومقدرا في الإعلام المكتوب والفضائي.
وبقدر ما تركه الراحل من أثر مهني في الصحافة والإعلام، فقد كان له أطيب الأثر في علاقاته الإنسانية والاجتماعية أيضا، إذ كان صديقا للجميع، وقريبا من زملائه ودودا ومحبا لهم، وكان شديد الحرص على أن يكون ناصحا أمنيا لكل من عرفه وعمل معه.
رحم الله فقيدنا، وإنا لله وإنا إليه راجعون

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com