الجمعة , أبريل 26 2024 | 9:28 م
الرئيسية / رياضة / نادال يغيب عن دورة أبوظبي الاستعراضية

نادال يغيب عن دورة أبوظبي الاستعراضية

فيلادلفيا نيوز

 

أكد نجم التنس الإسباني، رافايل نادال، السبت، انسحابه من دورة أبوظبي الاستعراضية المقررة بين ٢٨ و٣٠ الشهر الحالي، وذلك بسبب مخاوف بشأن لياقته البدنية.

وجاء قرار انسحاب اللاعب الإسباني، البالغ ٣١ عاما، المصنف الأول عالميا، قبل أسابيع معدودة من بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، والمقررة بين ١٥ و٢٨ يناير المقبل.

وسبق لنادال أن انسحب، الشهر الماضي، من بطولة الماسترز التي تشكل خاتمة الموسم، وذلك بسبب إصابة تعرض لها في ركبته بعد موسم صعب وطويل توج خلاله بلقبين كبيرين في رولان غاروس الفرنسية وفلاشينغ ميدوز الأميركية.

وأوضح نادال لموقع دورة أبوظبي الاستعراضية “كان ٢٠١٧ عاما صعبا ويجب أن أتعامل مع جدولي بشكل مختلف في أكون جاهزا. لهذا السبب وبكل أسف، أخبرت المنظمين والآن أنتم المشجعين بأني لن أشارك هذه المرة في أبوظبي”.

وأوردت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نادال علق هذا الأسبوع تمريناته في مسقط رأسه مايوركا، من أجل الذهاب لبرشلونة والحصول على استشارة طبية بسبب تواصل معاناته من أوجاع في ركبته.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com