الجمعة , أبريل 26 2024 | 7:45 ص
الرئيسية / رياضة / ميسي يقود برشلونة للفوز بخماسية والانفراد بقمة الليغا

ميسي يقود برشلونة للفوز بخماسية والانفراد بقمة الليغا

فيلادلفيا نيوز

حافظ برشلونة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا) بعد فوزه الكبير على مضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة في المرحلة السادسة عشرة للبطولة التي يحمل لقبها.

وتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة بعدما صنع الهدف الأول للويس سواريز في الدقيقة 35، ليحرز بعدها ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 43 و47 و60. كما صنع الهدف الخامس الذي أحرزه المدافع المتقدم جيرارد بيكيه في الدقيقة 88.

واضطر ليفانتي لإتمام المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد إيريك كاباكو في الدقيقة 76.

ورفع الفوز رصيد برشلونة إلى 34 نقطة منفردا بصدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقيه إشبيلية وأتلتيكو مدريد، صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، في حين توقف رصيد ليفانتي عند 22 نقطة في المركز الثامن.

وبثلاثيته في هذه المباراة رفع ميسي رصيده من الأهداف إلى 14 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين بفارق ثلاثة أهداف عن زميله سواريز الذي يليه. كما رفع رصيده من الثلاثيات إلى 49 في مسيرته بكل المسابقات.

يذكر أن هذا هو الفوز العاشر لبرشلونة في الليغا هذا الموسم مقابل خسارتين وأربعة تعادلات، بينما تعد هذه الخسارة السادسة لليفانتي مقابل ستة انتصارات وأربعة تعادلات. الجزيرة

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com