السبت , أبريل 20 2024 | 5:35 ص
الرئيسية / السلايدر / محافظ العقبة يبحث قضية المعتصمين بمجمع الفوسفات

محافظ العقبة يبحث قضية المعتصمين بمجمع الفوسفات

فيلادلفيا نيوز

أكد محافظ العقبة صالح النصرات ان العمال المعتصمين امام المجمع الصناعي في شركة الفوسفات بالعقبة وعددهم 136 عاملا، يعملون مع احد المقاولين ويتقاضون رواتب ومؤمنين صحيا كما انهم منتسبون لمؤسسة الضمان الاجتماعي ومطالبهم بالتثبيت في الشركة يحتاج الى اجراءات قانونية وادارية.
واضاف النصرات انه التقى ممثلين عنهم وتم الاتفاق معهم على عرض مطالبهم امام رئيس مجلس ادارة الشركة اليوم الاحد الا انهم قاموا بتنظيم اعتصام في اعلى الابراج الموجودة بالمجمع مكان عملهم مهددين بالانتحار.
وبين المحافظ ان المقاول الذي يعملون معه اكد انه يدفع لهم رواتبهم ويمنحهم تأميناً صحياً وضماناً وبدل مواصلات ووجبات طعام. كما ان هناك التزاماً من المقاولين العاملين مع الشركة بديمومة واستمرارية عملهم.
يذكر ان 15 شاب صعدوا اليوم الاحد على مداخن الفوسفات وهددوا بالانتحاروهم يعملون مع احد المقاولين في (المجمع الصناعي) بشركة الفوسفات بالعقبة للمطالبة بتثبيتهم في الشركة على نظام الخدمة الدائمة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com