الجمعة , مارس 29 2024 | 3:35 ص
الرئيسية / شركات / فهد الجاسم رئيساً تنفيذياً بالوكالة لـ زين الأردن

فهد الجاسم رئيساً تنفيذياً بالوكالة لـ زين الأردن

فيلادلفيا نيوز

عينت مجموعة زين فهد الجاسم رئيساً تنفيذياً بالوكالة لشركة زين الأردن خلفاً للرئيس التنفيذي السابق أحمد الهناندة، الذي قدم استقالته بعد سبعة أعوام من العمل مع الشركة.

وقال الجاسم سنعمل مع كافة الجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات، لتجسيد الرؤى الملكية لجلالة الملك عبدالله الثاني في أن يكون الأردن مركزاً إقليمياً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات’.

وأضاف سنستمر بدعم الشباب والابتكار والريادة، وذلك من خلال منصة زين للإبداع (ZINC) – الذراع الإبداعي لشركة زين الأردن، التي باتت وجهة للشباب المبدع من مختلف المجالات’.

وكان الجاسم قد شغل منصب المدير التنفيذي لقطاع التسويق في مجموعة زين، اضافة الى مناصب تنفيذية في شركات المجموعة، منها إدارة الميزانية في شركة سيلتل (أفريقيا) والتي كانت تعمل في 15 دولة في القارة الأفريقية، كما شغل منصب المدير التنفيذي لقطاع التسويق في شركة زين الكويت، ومديراً تنفيذيا لتخطيط الأعمال في مجموعة زين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com