الأحد , أبريل 28 2024 | 11:00 ص
الرئيسية / السلايدر / فلسطينيون يتوافدون الى المنطقة الحدودية بجمعة “الشباب الثائر”

فلسطينيون يتوافدون الى المنطقة الحدودية بجمعة “الشباب الثائر”

فيلادلفيا نيوز

 

بدأ المئات من مواطني قطاع غزة منذ ساعات الصباح الأولى بالتوافد الى المناطق الحدودية شرقي القطاع، استعدادًا للمشاركة في الجمعة الخامسة من مسيرات العودة الكبرى التي سميت بـ “جمعة الشباب الثائر”.

وفي بيانها جددت الهيئة الوطنية العليا لمخيم ومسيرة العودة وكسر الحصار دعوتها جماهير الشعب الفلسطيني في قطاع غزة إلى التواجد بكل قوة وفعالية في الحشد الأكبر اليوم في “جمعة الشباب الثائر”.

وأكدت الهيئة استمرار فعاليات مخيمات ومسيرة العودة بطابعها الشعبي والسلمي، مشددةً على وحدة الشعب الفلسطيني في الميدان في مواجهة الاحتلال.

وشددت على أن الشعب الفلسطيني سيواصل التصدي لكل المؤامرات التصفوية للقضية الفلسطينية وفي مقدمتها ما يُسمى “صفقة القرن أو السلام الإقليمي أو السلام الاقتصادي” أو غيرها من المشاريع التي ستسقط بقوة الشعب الفلسطيني ووحدته الوطنية.

ومنذ الثلاثين من اذار استشهد 40 فلسطينيًا وأصيب نحو 5511 بالرصاص الحي والاختناق بينهم نحو 143 بحالة خطرة منذ بدء الفعاليات في 30 اذار، جراء قمع قوات الاحتلال حراك العودة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com