السبت , أبريل 20 2024 | 7:24 ص
الرئيسية / stop / غنيمات: حقك تعرف تختص بالرد على الاشاعات فقط

غنيمات: حقك تعرف تختص بالرد على الاشاعات فقط

فيلادلفيا نيوز

 

قالت وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، إن منصة حقك تعرف جاءت لرصد الإشاعات والأخبار الكاذبة والمعلومات المغلوطة والرد عليها.

وبينت ان انشاء المنصة يعكس ايمان الحكومة بان نشر الحقيقة هي الأداة الوحيدة والمثلى للرد على الاشاعات ودحضها، وذلك حتى لا تبقى الساحة خالية للفراغ الذي تملؤه الأقاويل المضللة، التي قد تعبث بحياة ومستقبل الناس، ولأجل ذلك تأسست هذه المنصة.

واكدت ان المنصة لم تأتي لالغاء دور الوزارات والمؤسسات الرسمية في الرد على الأسئلة والاستفسارات من خلال الناطقين الإعلاميين ومكاتب لتقديم المعلومات، مجددة التاكيد ان بالامكان التواصل معهم للإجابة عن الاستفسارات وطلبات الحصول على المعلومات كل ضمن اختصاصه.

في حين ان المنصة تختص فقط بالرد على الاشاعات دون غيرها.

ويستند عمل المنصة على فريق متخصص، سيعمل على رصد الإشاعات والرد عليها وتحرير تلك الردود ونشرها على موقع المنصة، وذلك من خلال التشبيك مع الناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات الوطنية وضباط الارتباط.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com