الجمعة , مارس 29 2024 | 5:46 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / عصابة اردنية تسرق المصليين بالكويت

عصابة اردنية تسرق المصليين بالكويت

فيلادلفيا نيوز

تمكن رجال المباحث الجنائية في الكويت من ضبط عصابة مكونة من 4 أردنيين ، اختصت ارتكاب عمليات السرقة والنشل داخل المساجد والمناطق الصناعية بحسب وسائل اعلام كويتية.

وقالت صحيفة الجريدة الكويتية ان رجال المباحث الجنائية تمكنوا من ضبط الاردنيين ، واللذين تبين دخولهم للكويت بتأشيرة زيارة تجارية .

ونقلت الصحيفة عن مصدر امني قوله ان وافدا أردنيا تقدم ببلاغ الى مخفر شرطة الشويخ الصناعية، أفاد من خلاله بأنه أثناء وجوده بأحد المساجد في المنطقة لأداء الصلاة، سرق منه مبلغ 800 دينار، وتصادف هذا البلاغ مع بلاغات عدة تقدم بها وافدون آخرون يعملون في الكراجات، وأبلغوا على تعرض محلاتهم للسرقة من أشخاص يتمتعون بخفة اليد.

ومع تزايد عدد البلاغات شكل رجال مباحث محافظة العاصمة فرقة أمنية لمراقبة المساجد والكراجات، وكثفوا من تحرياتهم حتى توصلوا الى وجود أشخاص عدة ينتشرون بالمنطقة الصناعية منذ الصباح الباكر، ويتجولون بين الكراجات ومع كل صلاة يتوجهون الى المساجد، وفي نهاية اليوم يجتمعون في نقطة معينة ويغادرون الموقع.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط أحدهم أثناء وجوده في المسجد، حيث كان يهم بسرقة أحد المصلين، فدقق الأمنيون في إثباته وتبين انه أردني دخل البلاد بسمة زيارة تجارية قبل أسابيع عدة، وتم اقتياده الى مكتب التحقيق وإخضاعه لتحقيق موسع اعترف خلاله بأنه و3 من شركائه دخلوا البلاد بهدف السرقة، وأنهم نجحوا في ارتكاب أكثر من 30 جريمة نشل وسرقة في المناطق الصناعية والمساجد.

واعترف المتهم على شركائه واستعلم رجال المباحث عنهم، وتبين أن اثنين منهم غادرا البلاد فور علمهما بضبطه، بينما تمكنوا من ضبط المتهم الرابع أثناء وجوده بالمطار، حيث كان يهم بالهرب، واقتيد المتهم الى مكتب التحقيق، فاعترف تفصيليا على الجرائم التي ارتكبها وشركاؤه، وتمت إحالتهما الى النيابة العامة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com