الإثنين , يونيو 22 2026 | 8:46 م
الرئيسية / stop / الشوبكي مديرا للنادي الفيصلي

الشوبكي مديرا للنادي الفيصلي

فيلادلفيا نيوز

قررت إدارة النادي الفيصلي، اليوم الإثنين، تعيين عادل الشوبكي مديراً للنادي، وذلك في إطار تعزيز المنظومة الإدارية والاستفادة من خبراته المتراكمة في مجال العمل الإداري.

ويأتي قرار التعيين ضمن توجهات النادي الرامية إلى تطوير العمل الإداري والتنظيمي، بما يسهم في دعم مسيرة النادي خلال المرحلة المقبلة، وتعزيز كفاءة الأداء في مختلف الجوانب الإدارية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com