الأحد , أبريل 28 2024 | 3:47 ص
الرئيسية / stop / طيران الخليج تمدد شراكتها مع جورامكو لخدمات الصيانة الشاملة والتجديد

طيران الخليج تمدد شراكتها مع جورامكو لخدمات الصيانة الشاملة والتجديد

فيلادلفيا نيوز

-تعد الشراكة التي دامت عقداً من الزمن بين طيران الخليج جورامكو إنجازاً بارزاً  و لها دور كبير في ضمان عمر الطائرات وتوفير رحلات آمنة بكفاءة عالية

 

عمان، الأردن، 14 تشرين الثاني 2023: أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية الرسمية لمملكة البحرين، عن تمديد شراكتها الاستراتيجية مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات (جورامكو)، وهي الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران (DAE)، فيما يعد خطوة متقدمة نحو تعزيز موقع طيران الخليج في صناعة الطيران و ضمان أفضل معايير الجودة والسلامة والكفاءة وذلك خلال معرض دبي  للطيران 2023حيث وقع الاتفاقية كل من  الكابتن وليد عبدالحميد العلوي الرئيس التنفيذي لطيران الخليج و السيد  فريزر كوري الرئيس التنفيذي لشركة جورامكو.  .

وبموجب هذه الاتفاقية التي تستمر لأربع سنوات سيتم توفير خدمات صيانة أسطول طائرات طيران الخليج في مقر خدمات “جورامكو” المتواجد في مطار الملكة علياء الدولي و

وبمناسبة توقيع الاتفاقية، أكد  الكابتن وليد عبدالحميد العلوي إن تمديد الشراكة مع جورامكو التي استمرت لمدة عشر سنوات، يعد محطة بالغة الأهمية لطيران الخليج، لما لذلك من دور كبير في تلبية احتياجات صيانة طائرات الناقل مع تنامي الأسطول وللحفاظ على عمر وسلامة الطائرات وفق المعايير الدولية.

ونوه الرئيس التنفيذي لطيران الخليج بالخبرة المميزة لجوارمكو وخدماتها المتطورة، مشيراً إلى أن قربها الجغرافي يتيح السلاسة في نقل الطائرات وتقليل وقت الانتظار بما يتسق مع التزام طيران الخليج بالانضباط التام بمواعيد الفحص الدوري والصيانة ذات الجودة العالية، مما سيكون له الأثر الكبير على تجربة المسافرين من حيث كفاءة الأداء وجودة العمليات، مشيراً إلى أن هذه الشراكة لها مردود عالٍ للشركتين وهي أيضاً تجسد جهودهما المشتركة للمساهمة في تشكيل مستقبل صيانة الطائرات ورفع المعايير المتعلقة به في نطاق صناعة الطيران.

من جانبه، أعرب فريزر كوري الرئيس التنفيذي لجورامكو عن سروره بتطور الشراكة الممتدة مع شركة طيران الخليج، مشيراً إلى أنه في إطار الاتفاقية بين الشركتين سيتم توفير فحوصات دقيقة  لعدة أنواع من الطائرات لأسطول طيران الخليج خلال الأربع سنوات القادمة. 

وأكد أن توقيع هذه الاتفاقية طويلة المدى يجسد  موقع جورامكو كشركة رائدة عالمياً متخصصة في الصيانة و الإصلاح والتجديد تقدم خدمات ذات جودة استثنائية.

هذا وتقوم إدارة الشئون الفنية في طيران الخليج كذلك بمباشرة عمليات الصيانة لأسطول الطائرات في مرافق مطار البحرين الدولي، وتشمل مهامها القيام بفحوصات A-checks  و C-checks ، مما يساهم في رفع الكفاءة وخفض النفقات. كما تتولى الإدارة كذلك إدارة مهام تطبيق معايير منظمة إدارة صلاحية الطائرات للطيران لضمان سلامة وكفاءة الأسطول.

وجورامكو هي شركة رائدة مستقلة في مجال صيانة و إصلاح وتجديد الطائرات التجارية، و تقدم خدماتها لطائرات العملاء من طرازات مختلفة تشمل طائرات إيرباص، وبوينغ، وإمبراير. حيث توفر خدمات عالية الجودة من إصلاح هياكل الطائرات و أجزائها لعدد من المشغلين حول العالم.

 

-Ends-

طيران الخليج:

تميز نختص به 

الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، بدأت عملياتها في عام 1950، لتصبح واحدة من أولى شركات الطيران التجارية التي تأسسيت في الشرق الأوسط، تقوم بتشغيل رحلات مجدولة من مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي الى مدن في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند الإقليمية والشرق الأقصى. حاصلة على تصنيف “شركة الطيران الرئيسية ذات الخمس نجوم” من قبل APEX، وهو برنامج تصنيف يعتمد فقط على ملاحظات المسافرين المعتمدين وعلى جائزة “الطيران الأكثر تطورًا في العالم” للعام 2022 من سكاي تراكس. لمزيد من المعلومات: www.gulfair.com 

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

 

هاتف: 17353464 +973 

البريد الإلكتروني: corporate.communications@gulfairgroup.bh 

لينكدإن: Gulf Air

تويتر@GulfAir :

إنستغرام: @gulfair

 

حول “جورامكو”:

تعد الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، واحدة من الشركات الرائدة التي تقود مسيرة مهنية حافلة مع أكثر من 50 عاماً من الخبرة في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، والتي تخدم قاعدة واسعة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وجنوب آسيا، وأفريقيا، فضلاً عن بلدان رابطة الدول المستقلة. وتقدم الشركة خدماتها التي تتراوح ما بين الصيانة والإصلاح والتجديد لطائرات العملاء من طرازات مختلفة تشمل طائرات إيرباص، وبوينغ، وإمبراير. وتمتلك “جورامكو” موقعاً استراتيجياً في المنطقة الجمركية الحرة في مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمّان. وتعمل الشركة من مقرها وعبر منشآتها التي تضم 5 هناجر يمكنها استيعاب ما يصل إلى 17 طائرة. هذا وتعتبر شركة “جورامكو” واحدة من الشركات المرخصة من قبل عدد من المنظمات الدولية بما فيها الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA)، وإدارة الطيران الفيدرالية الأميركية (FAA)، فضلاً عن هيئة تنظيم الطيران المدني في الأردن (JCARC). ولمعرفة المزيد حول أكاديمية “جورامكو” والبرنامج التدريبي وآلية الانضمام إليه، يرجى زيارة الرابط التالي، أو زيارة أي من قنوات الأكاديمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولمزيد من المعلومات حول شركة “جورامكو”، يرجى زيارة الروابط التالية:

موقع الشركة الإلكتروني: https://www.joramco.com.jo/

صفحة لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/Joramco

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com