الأحد , مايو 12 2024 | 5:20 ص
الرئيسية / السلايدر / السير تدعو للحذر على الطرق عند هطول المطر

السير تدعو للحذر على الطرق عند هطول المطر

فيلادلفيا نيوز

شهدت المناطق الشرقية والجنوبية ليلة امس تساقطا للامطار، وصباح اليوم الثلاثاء شهدت منطقة وادي العرب وطريق اربد باتجاه الشونة الشمالية تساقط للأمطار، بحسب ما أفاد التقريـر اليومي من غـرف عمليـات الإدارات المـروريـة.
ودعا ضباط غرف عمليات السير والدوريات الخارجية عبر إذاعة الأمن العام، الى ضرورة تفقد المركبات والتجهيزات الفنية قبل التحرك بها لتجنب التعطل على الطريق العام، خاصة في الظروف الجوية الحالية، وأخذ المزيد من الحيطة والحذر والالتزام تجنبا لوقوع أي حوادث، والتواصل مع رقم الطوارئ 911 للإبلاغ عن أي ملاحظة او استفسار وعند الحاجة، واتباع ارشادات رجال الأمن العام المتواجدين في الميدان وبالأخص الدوريات الخارجية ورقباء السير لاتخاذ الطرق البديلة داخل وخارج المدن ان اقتضت الحاجة.
وانتشر رجال السير في الطرق الرئيسية لخدمة المواطنين والحرص على وصولهم بأمان، حيث تعاملت مع عدد من السيارات المعطلة في شوارع العاصمة وحافظت على انسيابية الحركة المرورية.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com