الخميس , أبريل 25 2024 | 12:06 ص
الرئيسية / السلايدر / ضبط 31 “اعتداء كبيرا” على خطوط مياه رئيسية للشرب

ضبط 31 “اعتداء كبيرا” على خطوط مياه رئيسية للشرب

فيلادلفيا نيوز

قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه – وحدة الرقابة الداخلية، إنها نفذت حملة أمنية بالتنسيق مع مديرية الأمن العام وقوات الدرك بالتنسيق مع المنسق الأمني لدى الوزارة والكوادر الفنية في مديرية مياه الشونة الجنوبية وبالتعاون مع شركة مياهنا، لإزالة “31 اعتداء كبيرا” على خطوط مياه رئيسية للشرب لاستخدامها لري مزارع وتزويد شاليهات سياحية وتعبئة صهاريج في مناطق سويمة والجوفة/ الشونة الجنوبية وعمان تزود مزارع وشاليهات وتعبئة صهاريج مخالفة وبيعها.

وبالتفاصيل، بينت وزارة المياه والري انه “ضمن الجهود المتواصلة لحملة أحكام السيطرة على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة قامت كوادر وزارة المياه والري / سلطة المياه – وحدة الرقابة الداخلية بالتعاون مع شركة مياهنا وبإسناد من مديرية الأمن العام وقوات الدرك بإزالة اعتداء في عمّان قرب إشارات الغاز تمثل بسحب خطوط كبيرة من خط ناقل لتزويد مزرعة مزروعة بالبندورة بمساحة 20 دونما ومظلة تنكات مخالفة، وكذلك في منطقة سويمة اعتداءين كبيرين على خط ناقل 1000 ملم يزود العاصمة عمان والآخر على خط ناقل قطر 400 ملم لتزويد شاليهات ومظلات صهاريج مخالفة”.

وفي منطقة الجوفة / الشونة الجنوبية، “تم ضبط اعتداءات كبيرة على خطوط رئيسية لتزويد مزارع وشاليهات من حصص مناطق الشونة الجنوبية والجوفة، وتم إزالة هذه الاعتداءات وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة”.

ودعت وزارة المياه، الجميع، إلى “أهمية الابلاغ عن مثل هذه الاعتداءات التي تؤثر على التزويد المائي وتخلق ارباكات كبيرة في التزويد للمناطق مشيدة بتعاون المواطنين الدائم وكافة الجهات لانجاح جهودها”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com