الجمعة , أبريل 26 2024 | 4:58 م
الرئيسية / قضايا / ضبط أسلحة وعتاد في مداهمة منزل بالرمثا (صور)

ضبط أسلحة وعتاد في مداهمة منزل بالرمثا (صور)

فيلادلفيا نيوز

 

نفذ العاملون في إدارة مكافحة المخدرات ومديرية شرطة الرمثا مداهمة لأحد المنازل في مدينة الرمثا بعد ورود معلومات حول قيام أشخاص باستخدام ذلك المنزل لإخفاء مواد مخدرة واسلحة.

وقال بيان صادر عن دائرة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام اليوم الأربعاء، إنه جرى  بعد مداهمة المنزل مساء الثلاثاء، ضبط 7 قطع من الأسلحة النارية وكمية من العتاد الحي بالإضافة إلى كميات من بودرة الحشيش الصناعي المخدر وبوشرت التحقيقات لتحديد هوية المتورطين وإلقاء القبض عليهم.

وفي محافظة عجلون وبعد جمع المعلومات حول أحد الاشخاص المطلوبين وبحقه عشرة طلبات في قضايا ترويج المواد المخدرة، والتأكد من وجوده داخل احد المنازل في المحافظة داهمت قوة مشتركة من مديرية شرطة عجلون وقسم مكافحة المخدرات وقسم البحث الجنائي  مساء امس مكان وجوده وتمكنت القوة من القاء القبض عليه، وضبط بحوزته كمية من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر) وكمية من بودرة الحشيش الصناعي وبوشر التحقيق معه تمهيدا لاحالته للقضاء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com