الجمعة , مارس 29 2024 | 1:38 م
الرئيسية / قضايا / القبض على ثلاثيني تداول أفلاما وصورا إباحية لأطفال

القبض على ثلاثيني تداول أفلاما وصورا إباحية لأطفال

فيلادلفيا نيوز

 

القى قسم الأطفال المستغلين جنسيا عبر الإنترنت في إدارة حماية الأسرة القبض على شاب ثلاثيني حاز وتداول أفلاما وصورا إباحية لأطفال عبر شبكة الإنترنت.

وفي التفاصيل قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان العاملين في قسم الاطفال المستغلين جنسيا عبر الانترنت في ادارة حماية الاسرة تتبعوا معلومات وردت اليهم بالتعاون مع الانتربول الدولي حول قيام احد الاشخاص بتحميل وتداول ونشر افلام وصور اباحية لاطفال عبر برامج خاصة على شبكة الانترنت وشكل فريق تحقيق  فني  باشر بجمع المعلومات بكافة الطرق التقينة والفنية  لتحديد ذلك الشخص والقاء القبض عليه.

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان التحقيقات وما تم جمعه من معلومات مكنت المحققين من تحديد الشخص ومكان تواجده حيث تم التوجه اليه والقاء القبض عليه وضبط بحوزته جهازي حاسب محمول، عثر بداخلهما بعد التعامل معها فنيا على فيديوهات وصور اباحية لاطفال تم تحمليها عن طريق الانترنت وكما ثبت تداوله لها ونشرها على شبكة الانترنت وتم تحويل القضية للقضاء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com