الإثنين , مايو 6 2024 | 4:44 ص
الرئيسية / اقتصاد / سفير جمهورية كوريا يزور هيئة الاستثمار

سفير جمهورية كوريا يزور هيئة الاستثمار

فيلادلفيا نيوز

التقى سفير جمهورية كوريا في عمّان “لي بوم يون”، اليوم الثلاثاء، أثناء زيارته لهيئة الاستثمار برئيس الهيئة الدكتور خالد الوزني، حيث تم التباحث بين الجانبين بتعزيز أواصر التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الاستثمارية والاقتصادية.

وخلال اللقاء استعرض رئيس هيئة الاستثمار أهم الفرص الإستثمارية الواعدة في الأردن والتي تعتبر ذات قيمة مضافة عالية ومجدية للمستثمرين، كما تم التطرق لدور هيئة الاستثمار في تقديم خدمات متكاملة للمستثمرين، وتمكين وتطوير استثماراتهم، وتم التأكيد من قبل رئيس هيئة الاستثمار على إستعداد هيئة الاستثمار بتقديم كافة التسهيلات والخدمات للشركات الكورية الراغبة بتوجيه استثماراتها إلى الأردن.

من جانبه أشاد السفير الكوري بالجهود التي تبذل من الحكومة الأردنية وهيئة الاستثمار في تسهيل وتطوير بيئة الأعمال والاستثمار، مع التأكيد من قبله أنه سيعمل على دعوة الشركات كورية المهتمة في الاستثمار في الأردن والتنسيق بذلك من خلال هيئة الاستثمار.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com