السبت , أبريل 27 2024 | 3:03 ص
الرئيسية / السلايدر / زخات مطرية محتملة وارتفاع طفيف على الحرارة

زخات مطرية محتملة وارتفاع طفيف على الحرارة

فيلادلفيا نيوز

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلا مع بقائها أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل، وفق موقع طقس العرب.
ويكون الطقس باردا بوجه عام مع ظهور تدريجي لكميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطل زخات محلية من المطر بمشيئة الله في بعض المناطق المحدودة مع آخر ساعات النهار.
وتكون الرياح خفيفة ومُتقلبة، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وليلا يطرأ انخفاض من جديد على درجات الحرارة الليلية، وارتفاع لافت على نسب الرطوبة، ويكون الطقس بارداً ورطباً مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة وربما تعمل على هطل زخات محلية من المطر بإذن الله.
ويُتوقع تشكل الضباب في ساعات الليل المُتأخرة في بعض المناطق، كما لا يُستبعد تشكل الصقيع في ساعات ما بعد مُنتصف الليل في قِمم جبال الشراه، وتكون الرياح خفيفة ومُتقلبة. أما غدا فتبقى درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها فيما تكون درجات الحرارة الملموسة مُنخفضة عموماً، ويستمر الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع ظهور كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مُختلفة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com