الأربعاء , مايو 1 2024 | 7:36 م
الرئيسية / stop / رسالة خطية من الملك للرئيس التونسي

رسالة خطية من الملك للرئيس التونسي

فيلادلفيا نيوز

 

نقل رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي رسالة خطية من الملك عبدالله الثاني إلى رئيس الجمهورية التونسية الباجي قائد السبسي تتصل بالعلاقات التاريخية والأخوية الراسخة التي تربط بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيز وتمتين التعاون بينهما.

واكد الرئيس السبسي لدى استقباله في القصر الجمهوري بالعاصمة التونسية، الخميس، رئيس الوزراء الملقي، الحرص على توطيد العلاقات الثنائية بين الأردن وتونس في المجالات كافة.

كما اكد الملقي عمق العلاقات الأخوية الأردنية التونسية، لافتا الى التشابه الكبير بين البلدين واعتمادهما بشكل كبير على الموارد البشرية.

ولفت الى اهمية اجتماعات اللجنة العليا الاردنية التونسية المشتركة في تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية وتذليل اي عقبات قد تعترض مسيرتها.

من جهته اكد الرئيس التونسي العلاقات الراسخة التي تجمع البلدين، والتي ارسى دعائمها الملك الراحل الحسين بن طلال، ويعمل على تعزيزها الملك عبدالله الثاني.

كما تم خلال اللقاء البحث في القضايا العربية والاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة والسفير الاردني في تونس عواد السرحان ومدير عام مكتب رئيس الوزراء فهد الفايز.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com