السبت , أبريل 27 2024 | 8:11 م
الرئيسية / السلايدر / رحلتان مباشرتان جديدتان من مطار الملكة علياء إلى المملكة المتحدة

رحلتان مباشرتان جديدتان من مطار الملكة علياء إلى المملكة المتحدة

فيلادلفيا نيوز

استقبل مطار الملكة علياء الدولي مساريْن مباشريْن جديديْن من المملكة المتحدة؛ إيذانًا بتوفير 4 رحلات أسبوعية من لندن ستانستيد بدءًا من يوم الأحد الماضي، وثلاث رحلات أسبوعية من مانشستر بدءًا من 6 آذار الحالي، عبر الخطوط الملكية الأردنية.

وتسلّط هذه الخطوة الضوء على التزام “مجموعة المطار الدولي” بتوسيع شبكة وجهات المطار؛ بضم مسارات مباشرة إضافية إلى المدن العالمية الجاذبة للزوّار، فضلًا عن التزامها بتعزيز السياحة القادمة إلى الأردن، وتلبية احتياجات المسافرين بغرض الترفيه والعمل على حدٍّ سواء، بحسب بيان للمجموعة الخميس.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي” نيكولا دفيليير “يُسعدنا الإعلان عن أحدث مساريْن إلى لندن ستانستيد ومانشستر؛ تعزيزًا لشبكة وُجهاتنا وتزويد مسافرينا بخيارات سفر أوسع نطاقًا، لا سيما في ضوء نظام التأشيرات الإلكترونية الجديد، الذي عزّز إمكانية سفر الأردنيين إلى المملكة المتحدة بأسعار معقولة.

وأضاف: “بجهودٍ كبيرة يبذلها فريق عملنا في مجموعة المطار الدولي وبالاستفادة من شراكاتنا القيّمة، فإنّنا نعمل بجدّ للترويج للمملكة، بوصفها وُجهة سياحية رائدة وربط عمّان بالمراكز الإقليمية الرئيسية عبر مطار الملكة علياء الدولي؛ البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم؛ حيث يُمكن لكل مسافر أن يستمتع بتجربة مُرحِّبة يشعر فيها كأنّه فيه بيته”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com