الثلاثاء , مايو 7 2024 | 9:12 م
الرئيسية / السلايدر / رجل أعمال يقترح حلاً لأزمة المعلمين

رجل أعمال يقترح حلاً لأزمة المعلمين

فيلادلفيا نيوز

اقترح رجل الأعمال محمد الخشمان، حلاً لأزمة نقابة المعلمين مع الحكومة، وذلك بصرف زيادة الـ50% على مدار 3 سنوات بعقد ملزم لكلا الطرفين.

وقال خشمان في منشور على صفحته على موقع فيسبوك: ” التعنت والعناد ولعبة شد الحبل ما بين الحكومة والنقابة لن توصلنا الا الى نفق مظلم والخاسر الأول والأخير هو المواطن والشعب من خلال ابنائنا الطلبة، الموضوع بدأ يجتاز مرحلة حرجه للجميع”.

وأضاف الخشمان، “اقترح على الحكومة والنقابة الوصول الى تفاهم من خلال الموافقة على زيادة ال 50% على مدار 3 سنوات بعقد ملزم لكلا الطرفين وعلى ان تكون الزيادة اعتباراً من بداية العام 2020 تتابعا حتى العام 2022 وانهاء هذا الخلاف الغير مبرر”.

وأشار الخشمان، “على ان تبدأ الحكومة بدراسة مصادر دخل او تخفيض نفقات لتغطية المبالغ المطلوبة لتغطية الزيادة التي سيتم الاتفاق عليها علما اننا على استعداد من خلال مواطنتنا التقدم باقتراحات قابلة للتنفيذ في هذا الاتجاه . نرجو من الله ان يهديكم جميعا للخير وطريق الصواب” .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com