الجمعة , مايو 17 2024 | 6:39 ص
الرئيسية / stop / دورة استخدام وإدارة منظومة التعلم الإلكتروني والامتحانات في جامعة الزيتونة الاردنية

دورة استخدام وإدارة منظومة التعلم الإلكتروني والامتحانات في جامعة الزيتونة الاردنية

فيلادلفيا نيوز

اختتمت في جامعة الزيتونة الأردنية فعاليات دورة تدريبية خاصة بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد بعنوان “استخدام وإدارة منظومة التعلم الإلكتروني والامتحانات في جامعة الزيتونة الأردنية” والتي نظمتها شعبة التطوير الأكاديمي التابعة لمكتب الاعتماد وضمان الجودة بواقع (16) ساعة تدريبية.

وأكد نائب رئيس الجامعة وعميد البحث العلمي والابتكار الأستاذ الدكتور طارق القرم على أهمية هذة الدورة لاعضاء هيئة التدريس للارتقاء بمستواهم الاكاديمي، وان تكنولوجيا التعليم اصبحت ضرورة ملحة للتقدم والترقية في الرتب الاكاديمية ، مركزَا على اهمية الحصول على مثل هذة الدورات من فترة الى اخرى.

وتناولت الدورة التي خُصّصت لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد والتي نفذها الدكتور خالد جابر مدير مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة ونائبه المدرس موسى صلاح أسس إدماج التعلم الإلكتروني ومعايير نجاح المحتوى الالكتروني على منظومة التعلم الالكتروني الخاصة بالجامعة وغيرها العديد من المحاور الأساسية لإنشاء المحتوى الالكتروني الناجح وكيفية إضافة المصادر التعليمية والأنشطة والإمتحانات، بالإضافة الى آلية التواصل مع الطلبة ومتابعة تحديث المحتوى بشكل مستمر.

وأكدت رئيس شعبة التطوير الأكاديمي في مكتب الاعتماد وضمان الجودة المهندسة أمل قاصد، أن تنظيم هذه الدورة واستهداف فئة أعضاء الهيئة التدريسية الجدد في الجامعة جاء ليعزز تطوير إمكانياتهم في مجال التعلم الالكتروني والذي يعتبر ركيزة أساسية في تطوير الأداء الأكاديمي.

وفي نهاية الدورة سلم الدكتور القرم الشهادات التقديرية على المشاركين من الهيئة التدريسية في الدورة والذين بلغ عددهم (30) مشارك من مختلف كليات الجامعة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com