السبت , مايو 4 2024 | 9:05 ص
الرئيسية / السلايدر / خلافات في مجلس “الصيادلة” وإقالة مديرة النقابة

خلافات في مجلس “الصيادلة” وإقالة مديرة النقابة

فيلادلفيا نيوز

أقال مجلس نقابة الصيادلة مديرة النقابة بسمة البيتاوي وتكليف عاطف سلامة القيام بمهامها خلال اجتماع المجلس اليوم الإثنين برأسة نائب النقيب الدكتور محمد ابو عصب.

وكشف مصدر موثوق في النقابة، أن مجلس النقابة أقر خلال الاجتماع بندا جديدا يمكنهم من خلاله إقالة البيتاوي بشكل قانوني، علما بأن هذا البند تم إضافته على محضر الاجتماع بعد الساعة الرابعة دون علم نقيب الصيادلة وعدد من الأعضاء.

وبين المصدر أن البند الجديد أثار فوضى وخلافات داخل النقابة، قام 4 أعضاء من المجلس بالانسحاب على إثرها، رفضا للقرار الذي وصفوه بالجائر بحق مديرة النقابة بسمة البيتاوي، وهم: وصفي النوافلة، وفادي حداد، وعبد الحميد عليمات، وإسراء الزعبي.

وأكد عضو النقابة المنسحب الصيدلاني عبد الحميد عليمات خلال اتصال هاتفي مع ‘عمون’ أن بعض من أعضاء مجلس نقابة الصيادلة وافقوا على إضافة البند الجديد الذي سيسمح لهم باقالة لبيتاوي دون اية مبررات تسوجب ذلك .

وأضاف عليمات أن البيتاوي تعمل في النقابة منذ 15 عاما ولم يسجل عليها ايه ملاحظات خلال خدمتها لافتا الى ان اقالتها تاتي لمصالح شخصية.

وعقدت جلسة النقابة اليوم بحضور كل من الأعضاء الصيدلاني صلاح قنديل، ورامي عواد، وماهر الزيود، ويوسف ابو ملوح، وغادة صلاح.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com