الجمعة , أبريل 26 2024 | 7:14 م
الرئيسية / شركات / جناح الملكية الأردنية في معرض فيتور السياحي يستقطب الزوار والصحفيين

جناح الملكية الأردنية في معرض فيتور السياحي يستقطب الزوار والصحفيين

فيلادلفيا نيوز

 

شهد الجناح التسويقي الذي أقامته شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ضمن الجناح الأردني في معرض فيتور السياحي الإسباني إقبالاً كبيراً من زوار هذا المعرض العالمي الشهير الذي اختتم فعالياته في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في مركز ايفيما التجاري العالمي في العاصمة مدريد .

 

وإستقطب المعرض أيضاً ممثلي وسائل الصحافة والإعلام الإسبانية الذين حضروا المؤتمر الصحفي الذي عقدتهُ في جناح الملكية الأردنية وزيرة السياحة والآثار لينا عناب بحضور السفير الأردني في إسبانيا غسان المجالي ومدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات ولاعب كرة القدم المعروف سامويل جراسيا الذي إنضم حديثاً إلى فريق ليغانيس الذي ترعاهُ الملكية الأردنية بإعتباره أحد أندية الدرجة الأولى الممتازة في الدوري الإسباني (الليغا) .

 

وأشادت عناب خلال الكلمة التي ألقتها أمام الصحفيين والزوار بالتعاون القائم بين وزارة السياحة ومختلف الجهات المعنية بالترويج السياحي للأردن ومن بينها الناقل الوطني، الملكية الأردنية، لافتةً في هذا الصدد إلى الأثر الترويجي الإيجابي لرعاية الملكية الأردنية لفريق ليغانيس بعد أن أصبح أعضاؤه يرتدون القمصان التي تحمل شعار الملكية الأردنية أمام جميع متابعي الليغا الإسبانية وجماهير كرة القدم العالمية .

 

وأكدت على الدور الذي يمكن للرياضة أن تقوم به في بناء جسور المعرفة والثقافة بين الشعوب المختلفة وتنشيط السياحة بين الدول، مؤكدةً أن الرياضة وما تتمتع به من جماهيرية شعبية كبيرة تُعد اليوم واحدة من أفضل أدوات التسويق السياحي الأوسع إنتشاراً في العصر الحديث .  

 

بدوره رحّب السفير غسان المجالي بإنضمام اللاعب المشهور سامويل جراسيا إلى فريق ليغانيس، معرباً عن تمنياته للشراكة القائمة بين الملكية الأردنية وهذا الفريق بتحقيق المزيد من النجاح والتقدم والمساهمة في لفت أنظار الشعب الإسباني إلى الأردن كبلد مضياف ووجهة سياحية متميزة وأن يكون ذلك حافزٌ لتنشيط السياحة إلى المملكة .

 

وجرى في جناح الملكية الأردنية تقديم المعلومات التسويقية لرواد المعرض حول خدمات الشركة وأسطولها الحديث ورحلاتها الجوية بين الأردن وإسبانيا وشبكتها العالمية، كما تم إستعراض البرامج التسويقية الموجهة لخدمة السائحين لتحفيزهم على زيارة الأردن والإستمتاع بالمقومات السياحية الكبيرة وجمال الطبيعة وأماكن الجذب السياحي الفريدة مثل البتراء والعقبة ووادي رم والبحر الميت وعمان وغيرها من المواقع الأثرية والحضارية الأخرى التي تزخر بها المملكة .

 

وقد حظي جناح الملكية الأردنية والمؤتمر الصحفي المشار إليه بتغطية إعلامية واسعة في الصحف الإسبانية والعالمية، سيما بحضور اللاعب سامويل جراسيا .

 

وتشارك الملكية الأردنية في معرض فيتور منذ إنطلاقته لأول مرة في عام 1980، إلى جانب المشاركة في مختلف المعارض السياحية العالمية بالتعاون مع وزارة السياحة ومختلف الجهات الوطنية المعنية بالترويج السياحي وعكس الصورة المشرقة عن الأردن أمام الشعوب الأخــرى .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com