الجمعة , مارس 29 2024 | 4:27 ص
الرئيسية / stop / جامعة “الزيتونة” توقع مذكرة تفاتهم مع جامعة كوتاهيا داملوبينار التركية

جامعة “الزيتونة” توقع مذكرة تفاتهم مع جامعة كوتاهيا داملوبينار التركية

فيلادلفيا نيوز

وقع رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الاستاذ الدكتور محمد المجالي مذكرة تفاهم مع رئيس جامعة كوتاهيا دوملوبيناز التركية الدكتور كازم يوسيل، بحضور نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور طارق القرم ومدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور احمد العبوشي ومدير العلاقات العامة السيد احمد العبادي.
وأكد المجالي على العلاقة المتميزة التي تربط بين الجامعات الاردنية والتركية، مشيرا إلى أن هذه المذكرة ترسخ مفهوم التعاون المشترك بين الجامعة والجامعات التركية.
وبين أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تطوير وتعزيز البرامج التعليمية بين الجامعة وجامعة كوتاهيا دوملوبيناز التركية لتحقيق التميز الذي تسعى له جامعة الزيتونة الأردنية، حيث أصبحت تنافس الجامعات على المستوى المحلي والاقليمي من خلال توفير بيئة جامعية آمنة ومستدامة، بالإضافة إلى تطوير الخطط الدراسية في برامجها لتتناسب مع سوق العمل محليا وإقليميا.
وبدوره بين الدكتور يوسيل أن جامعة الزيتونة الأردنية من الجامعات العربية المعروفه، حيث شهدت في السنوات الأخيرة تطورا علميا ملحوظا.
وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون العلمي والثقافي والبحثي والتربوي وإقامة البرامج التعليمية والتدريبية بين الطرفين من أجل تحقيق التميز في جميع المجالات المشتركة.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com