السبت , أبريل 20 2024 | 1:28 م
الرئيسية / stop / جامعة الزيتونة الاردنية في المرتبة الثانية على مستوى الجامعات الخاصة في تصنيف التايمز

جامعة الزيتونة الاردنية في المرتبة الثانية على مستوى الجامعات الخاصة في تصنيف التايمز

فيلادلفيا نيوز

حصلت جامعة الزيتونة الاردنية على المركز الثاني على مستوى الجامعات الخاصة الاردنية في تصنيف التايمز لتأثير الجامعات في أهداف التنمية المستدامة في نسخته الخامسة لعام 2023.

وجاءت في الفئة الثالثة على مستوى الجامعات الأردنية الخاصة والرسمية، وصنفت في المركز الاول في “معيار الحد من الفقر” على مستوى الجامعات الرسمية والخاصة والمركز الاول في معياري “الصحة والرفاهية” و”الطاقة النظيفة” على مستوى الجامعات الخاصة.

ويشار الى عدد الجامعات الاردنية التي صنفت لهذا العام 16 جامعة اردنية وأن العدد العالمي للجامعات المصنفه 1591 جامعة من 112 دولة.

وعبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد المجالي عن سعادته بهذه النتائج التي حققتها الجامعة، مقدماً التهنئة لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة؛ والشكر الجزيل على جهودهم المبذولة من اجل الارتقاء بالعملية التدريسية والبحثية، للوصول بالجامعة إلى مصاف الجامعات العالمية المرموقة، حيث أن تصنيف التايمز يعد من أكثر التصنيفات العالمية مصداقية وموضوعية في ترتيبه لأفضل الجامعات المرموقة على المستوى العالمي.

ويذكر أن تصنيف التايمز لتأثير الجامعات يعمل على تقييم الجامعات من خلال تحقيق عدد من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة السبعة عشر منها البحث العلمي وجودة التعليم والصحة والرفاهيه والطاقة النظيفة واعادة التدوير والابتكار.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com