الجمعة , أبريل 19 2024 | 12:29 م
الرئيسية / stop / جامعة الزيتونة الاردنية تقيم إفطارات رمضانية للأطفال الأيتام

جامعة الزيتونة الاردنية تقيم إفطارات رمضانية للأطفال الأيتام

فيلادلفيا نيوز

انطلاقًا من حرص جامعة الزيتونة الاردنية على التواصل مع المجتمع المحلي، وفي إطار المبادرات الإنسانية التطوعية التي تعزز وترسخ ثقافة العمل الخيري لدى طلبة الجامعة ، نظّمت عمادة شؤون الطلبة إفطارا رمضانيا على مدار ثلاث ايام شارك فيه 600 طفلًا يتيمًا من اربع جمعيات خيرية.

وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور منير عفيشات ان التواصل مع الأطفال الأيتام يمثل جزءاً من أخلاقيات مجتمعنا الاردني ، وهو أيضا جزء من فلسفة الجامعة، التي تسعى لتعميق التواصل والتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي .

وبين الدكتور عفيشات ان عمادة شؤون الطلبة تسعى دائما إلى تجسيد مفاهيم الخير والعطاء في شهر رمضان المبارك بين الجامعة وابناء المجتمع المحلي، مشيرا إلى أن الأطفال الأيتام هم أولى فئات المجتمع بالرعاية والاهتمام في هذا الشهر الفضيل.

وعبر المشرفون على إدارة تلك المؤسسات الخيرية عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة جامعة الزيتونة الاردنية التي تحرص كل عام على ايلاء هذه الفئة رعايتها الإنسانية في هذا الشهر الفضيل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com