السبت , أبريل 20 2024 | 12:40 ص
الرئيسية / السلايدر / توضيح من الأمن حول فيديو لـ”خرق حرمة” منزل بإربد

توضيح من الأمن حول فيديو لـ”خرق حرمة” منزل بإربد

فيلادلفيا نيوز

أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ملابسات الفيديو الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي ظهر خلاله مجموعة من الاشخاص يقومون بخرق حرمة أحد المنازل في محافظة اربد والاعتداء بالضرب على صاحبه.

وبيّن في تصريح صحفي ليلة الخميس/الجمعة، أنه بالرجوع لتفاصيل الحادثة تبين أنها وقعت بتاريخ 14-7-2019، حيث ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة إربد بوقوع مشاجرة بأحد الاحياء السكنية، وتم التحرك للمكان وضبط ثلاثة اشخاص، منهم اثنان مصابان جرى إسعافهما للمستشفى وأدخل أحدهما للعلاج، فيما غادر الآخر بعد حصوله على تقرير طبي يشعر بأن حالته حسنة (صاحب المنزل الذي ظهر بالفيديو وبحقه طلبان أحدهما للتنفيذ القضائي والآخر لتغيبه عن الاقامة الجبرية)، فيما جرى التعميم على آخرين  اشتركوا بخرق حرمة المنزل والمشاجرة، وجرى توديع الاشخاص المضبوطين للمدعي العام في اليوم التالي والذي قرر توقيفهم جميعا في احد مراكز الاصلاح والتأهيل.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وأثناء مجريات التحقيق؛ حضرت سيدة وتقدمت بشكوى بحق صاحب المنزل وشقيقه وشخص آخر معهم بأنهم في مساء يوم 13-7-2019 قاموا باعتراض طريقها وسبها وشتمها ومحاولة التحرش بها، وأنها تعرضت للإغماء إثر ذلك، وأسعفت للمستشفى وأن زوجها وأشقاءها من قاموا بالتهجم على منزل ذلك الشخص لهذا السبب، وجرى توديع تلك القضية كذلك للمدعي العام.

وتابع الناطق الاعلامي أنه وبعد أسبوع من توقيف أولئك الأشخاص أفرج عنهم، حيث جرى وفق الاجراءات المعمول بها توديعهم للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة بحقهم، حيث قرر تركهم جميعا وشأنهم بعد أخذ التعهدات اللازمة، باستثناء صاحب المنزل والذي قرر ربطه بكفالة عدلية وتوقيفه في احد مراكز الاصلاح والتأهيل لحين تقديم الكفالة اللازمة كونه من ذوي الاسبقيات الجرمية، ومعمم عليه بتغيبه عن الاقامة الجبرية.

وأكد الناطق الاعلامي سلامة كافة الاجراءات المتبعة من قبل المركز الامني وتوديع القضية للقضاء ومن ثم للحاكم الاداري، وان القضية منظورة الآن أمام القضاء، وذلك الشخص موقوف بموجب أمر صادر عن الحاكم الاداري المختص.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com