الأحد , مايو 5 2024 | 11:41 م
الرئيسية / السلايدر / ترامب مستعد للإدلاء بإفادته في قضية التدخل الروسي

ترامب مستعد للإدلاء بإفادته في قضية التدخل الروسي

فيلادلفيا نيوز

أعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب الجمعة انه مستعد للادلاء بإفادته في التحقيق الذي يجريه المحقق الخاص روبرت مولر في قضية تدخل روسيا في الانتخابات التي اتت به رئيسا في 2016، ولكن بشرط ان “يعامل بانصاف”.
وقال ترامب قبل مغادرته البيت الابيض متوجها الى تكساس “ساكون مسرورا بالحديث (..) لاننا لم نرتكب اي خطأ” قبل ان يضيف “علي ان أتأكد انه سيتم التعامل معنا بإنصاف، لأن الجميع يرون الأمر الآن وهو مجرد بحث عن كبش فداء”.
وشكك ترامب الجمهوري في نزاهة مولر وحياده منتقدا تحقيقه وقال “لديكم فريق تحقيق كله من الديمقراطيين (..) وبكل صراحة بوب مولر عمل لفائدة اوباما لثماني سنوات”.
وينتقد ترامب منذ أشهر مولر. وقال في تغريدة في آذار/مارس 2018 “لماذ يضم فريق مولر 13 ديمقراطيا متشددين بعضهم من كبار داعمي الوغدة هيلاري ، ولا أحد من الجمهوريين فيها؟ وأضيف اليها مؤخرا ديمقراطي آخر.. هل يرى أحد ذلك عادلا؟ ومع ذلك ليس هناك تواطؤ” مع روسيا.
استمعت اللجنة للعديد من المقربين من ترامب في سعيها لتحديد ما اذا كانت هناك علاقة بين موسكو وفريق ترامب في انتخابات 2016. (أ ف ب)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com