السبت , مايو 18 2024 | 10:05 م
الرئيسية / السلايدر / تحويلات مرورية (وسط البلد) تزامنا مع الاحتفالات بيوم المدينة

تحويلات مرورية (وسط البلد) تزامنا مع الاحتفالات بيوم المدينة

فيلادلفيا نيوز

أعلنت أمانة عمان الكبرى عن إغلاق ساحة الملك فيصل (وسط العاصمة عمان) اليوم الخميس من الخامسة مساء وحتى التاسعة مساءً لإقامة احتفاليتها الثقافية الفنية بيوم المدينة.

وقالت في تصريحات صحفية، إنه بالتعاون مع الإدارات المرورية سيتم تحويل السير القادم من مجمع رغدان السياحي باتجاه جبل عمان من خلال شارع السعادة بطريق بديل بالسير يميناً عبر شارع الشابسوغ ثم يميناً إلى شارع الملك غازي وصولاً إلى شارع الملك حسين ثم يساراً إلى جبل عمان أو يميناً إلى العبدلي .

وبينت انه سيتم تحويل السير القادم من العبدلي عبر شارع الملك حسين إلى شارع الرضا بطريق بديل بالانعطاف يميناً عبر شارع الأمير محمد ثم يساراً إلى شارع بسمان ثم يميناً إلى شارع الملك طلال ثم يساراً إلى شارع البتراء ويساراً إلى شارع قريش بإتجاه مجمع رغدان السياحي .

كما سيتم تحويل السير القادم من شارع الأمير محمد وجبل عمان باتجاه ساحة الملك فيصل بطريق بديل بالسير يميناً عبر شارع بسمان ثم يميناً إلى شارع الملك طلال ثم يساراً إلى شارع البتراء ويساراً إلى شارع قريش بإتجاه مجمع رغدان السياحي.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com