السبت , أبريل 20 2024 | 5:21 ص
الرئيسية / منوعات / بعد غياب طويل .. إطلالة لافتة لإيفانا ترامب في شوارع نيويورك

بعد غياب طويل .. إطلالة لافتة لإيفانا ترامب في شوارع نيويورك

فيلادلفيا نيوز

شوهدت إيفانا ترامب طليقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب برفقة كلبها الصغير، في شوارع نيويورك، بعد غداء في أحد المطاعم بصحبة واحدة من صديقاتها، مما أثار فضول الصحفيين والمارّة.

وتؤكد ‘ديلي ميل’ البريطانية أن ظهور إيفانا، كان الأول من نوعه عقب حرب الاتهامات والمشادات الكلامية، التي اشعلتها مع غريمتها السيدة الأولى ميلانيا عقيلة ترامب الحالية.

وسجلت عدسات المصورين لإيفانا ابتسامتها العريضة، وهي تمشي غير آبهة بفضول المارّة والصحفيين، يغطيها طقم أزرق فاقع ينبض بالحياة، وتحته قميص من الحرير الأزرق على ذمة ‘ديلي ميل’، وهي تتمختر مرفوعة الهامة على كعب حذائها العالي.

أما الحقيبة التي تحملها إيفانا بيسراها، فليست إلا من نتاج ماركة ‘ديور’ ذائعة الصيت، لتتسق مع تسريحة شعرها الأشقر المرفوع ليعرّي أذنيها المتدلي منهما قرطان، يخفف من وهج بريقهما كحلها الأسود المذيّل، حسب من رأها ودوّنت ‘ديلي ميل’ وصفه.

وبالعودة إلى حرب المشادات، فقد سبق لشبكة ‘سي إن إن’ الإخبارية، وذكرت أن بذرة السجال الذي دار على مسامع القاصي والداني بين السيدتين ترامب، قد زرعتها إيفانا، عندما أصرت في إحدى المقابلات التلفزيونية معها على أنها هي السيدة الأولى لا ميلانيا، بدليل أنها الزوجة السابقة لترامب لا التالية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com