الجمعة , أبريل 26 2024 | 8:48 ص
الرئيسية / جامعات / بحث التعاون بين جامعتي العلوم والتكنولوجيا و لوند السويدية

بحث التعاون بين جامعتي العلوم والتكنولوجيا و لوند السويدية

فيلادلفيا نيوز

 

بحث وفد من جامعة لوند السويدية مع رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح، آليات تطوير العلاقات والتعاون بين الجانبين ومناقشة تبادل الزيارات العلمية بين الجامعتين من خلال الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والتقدم كشركاء للمشاريع الاوروبية بين المؤسستين.

كما ناقش الوفد الذي يضم الدكتورة ماريا بيرسون والأستاذ هنري دياب، إمكانية إقامة شراكة بين الجامعتين لتبادل زيارات أعضاء هيئة التدريس والطلاب ضمن برنامج إيراسموس المدعوم من الاتحاد الاوروبي.

وأكد الدكتور عمر الجراح أهمية البرنامج الممول من الاتحاد الأوروبي في بناء شراكات فعالة بين الجامعات الأردنية والجامعات الأوروبية، بما فيها السويدية وأهمية التدويل ضمن الخطة الاستراتيجية للجامعة وتأثيرها على تنمية المهارات المختلفة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

كما التقى الوفد السويدي أعضاء الهيئة التدريسية من قسم العلوم الإنسانية في كلية العلوم والآداب، اضافة الى مدير مركز اللغات الدكتور فتحي مقدادي لبحث التعاون بين المؤسستين في مجال دراسات اللغة العربية.(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com