الجمعة , أبريل 26 2024 | 6:54 ص
الرئيسية / شركات / ايزي رينتال توقع اتفاقية مع زين لتوفير الـ Wi-Fi في المركبات

ايزي رينتال توقع اتفاقية مع زين لتوفير الـ Wi-Fi في المركبات

فيلادلفيا نيوز

في خطوة رائدة تسعى لتطوير الخدمات التي تقدمها شركة ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحية وتوفير سبل الراحة والمتعة للمواطنين والسائحين وزوار الاردن وقعت الشركة مؤخرا اتفاقية مع شركة زين للاتصالات يتم بموجبها توفير خدمات الـ (Wi-Fi) للركاب وبجودة عالية وسرعة فائقة عبر مطار الملكة علياء وجسر الملك حسين حيث تمكن هذه الخدمة الركاب من التقاط الصور وبث الفيديو وتحميلهما مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل ‘فيسبوك’ و’انستغرام’ واجراء المحادثات عبر الانترنت بكل سهولة وخدمات اخرى..

ووقع الاتفاقية عن شركة ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحية مدير عام الشركة السيد حامد عوض وعن شركة زين المدير العام السيد احمد هاني.

وأكد حامد عوض ان هذه الاتفاقية تأتي تأكيدا على حرص الشركة لمواكبة التطور التكنولوجي بما يخدم الركاب ويوفر لهم الاستمتاع في الرحلة وتلبية رغباتهم بصورة راقية وحضارية مشيرا ان شركة ايزي رينتال تسعى دائما الى راحة زبائنها بصورة تليق بضيوف الاردن.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com