الثلاثاء , مارس 19 2024 | 1:39 م
الرئيسية / السلايدر / انخفاض على درجات الحرارة وعدم استقرار جوي الاثنين

انخفاض على درجات الحرارة وعدم استقرار جوي الاثنين

فيلادلفيا نيوز

يطرأ اليوم انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء يوم غد لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ويطرأ يوم الاثنين انخفاض طفيف على الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات الظهيرة تتأثر المملكة تدريجياً بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتزايد كميات الغيوم وتتهيأ الفرصة خلال ساعات المساء والليل لهطول زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 27 الى 16 درجة مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 23 الى 13، وفي خليج العقبة من 34 الى 24 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com