الخميس , أبريل 25 2024 | 4:49 ص
الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / المهندس عبدالله بني هاني يكتب:  الحسين بن عبدالله على خطى جده الباني وابيه المعزز.

المهندس عبدالله بني هاني يكتب:  الحسين بن عبدالله على خطى جده الباني وابيه المعزز.

فيلادلفيا نيوز

في عيد ميلاد الحسين الشاب نجدد العهد والوعد لأميرنا المحبوب، مفاخرين به العالم أميرا هاشمياً مصطفوياً.
فهنيئا للأردن بك سيدي، وهنيئاً للشباب لقربك منهم.

ايها الأمير الهاشمي، يا من قدمت للشباب كل الدعم والمساندة وأصبح يقولون بلسان واحد شكراً سيدي، شكراً لاهتمامك بالشباب وشكراً لمن زرع في قلوبهم الحب والعطاء فأنت يا سيدي مصباح مضيئا في عالم اصبح شبابه في خطر فكنت لهم نبراساً وقدوةً في الحب والعطاء.

سيدي: في عيد ميلادك نعتز بك ونحن مقبلين على مئوية الدولة الأردنية المباركة، التي أسسها الآباء والأجداد بقيادة آل هاشم الأبرار وآل البيت الأطهار.

سيدي أمير القلوب وشعاعها، إن ما يشهده الأردن اليوم من نقلة نوعية إنما جاءت بجهود الملك المعزز وجهودكم المباركة ْ ومن هنا فإنني أتقدم باسمي وباسم المتطوعين من مؤسسة محافظتي التطوعية، بالتهنئة والمباركة لمقامكم السامي مفاخرين العالم بنقاء قلوبكم وإنسانية وجدانكم.

سيدي يا نور عيون الشباب ونبض قلوبها، منكم نتعلم العطاء لبناء أردن المستقبل ليكون شبابنا متميزاً معطاء متسلحاً بالحب والوفاء للعرش الهاشمي.

عطاؤكم سيدي ليس له حدود، ففي هذا اليوم الأجل نستذكر إطلاق مبادراتكم الجليلة والعظيمة، منها بنك التطوع الأردني الذي جاء توحيداً لجهود العمل التطوعي ومأسسته وباركتم جائزة الحسين بن عبد الله للعمل التطوعي، لتكون حافزاً للشباب، فالشكر والثناء لجهودكم سيدي لخدمة الوطن وشبابه.

سيدي كل عام وأنتم بألف خير يا من كنتم وما زلتم قرة العين ونبض القلوب

في عيد ميلاد الحسين نقولها الشوق كل الشوق لكمْ والسمع والطاعة لمليكنا المفدى فأنت يا سيدي تسير على خطى جدك الباني، ومسيرة الملك المعزز مليكنا الغالي عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

حمى الله الأردن شعباً وقيادة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com