الثلاثاء , مارس 19 2024 | 4:23 ص
الرئيسية / stop / الملكية تُمكِّن مسافري باريس من الوصول إلى 19 مدينة

الملكية تُمكِّن مسافري باريس من الوصول إلى 19 مدينة

فيلادلفيا نيوز

 

وقعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اتفاقية تجارية بالرمز المشترك مع شركة السكك الحديدية الوطنية الفرنسية SNCF المشغلة للقطارات السريعة TGV، والتي تُمكّن مسافريها المغادرين إلى باريس من مواصلة رحلاتهم مباشرة إلى 19 مدينة فرنسية بعد باريس بالإضافة إلى العاصمة البلجيكية بروكسل.
ووقع الاتفاقية نيابة عن المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر مدير منطقة الملكية في فرنسا ماهر النعيمات وعن شركة القطارات الفرنسية مديرها التنفيذي تانغي كوت-مارتينون، لتدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ اعتباراً من الثالث من شهر أيلول المقبل.
وأصبح بمقدور مسافري الملكية الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة من خلال حجز وشراء تذكرة سفر واحدة على متن طائراتها بالرمز المشترك مع شركة القطارات والتي ستنقل المسافرين بواسطة قطاراتها الحديثة والسريعة إلى المدن الفرنسية التالية: آي أون بروفانس، أنجير سان لود، أفينيون، بوردو سان جان، شامبان، لو مان، لييل، لورين، ليون، مرسيليا، مونبلييه، نانت، نيم، بواتييه، رين، سان-بيير-دي-كوربس، ستراسبورغ، تولون وفالانس، إضافة إلى بروكسل.
وأعرب بيشلر عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية إلى جانب 12 شركة عالمية كبرى تستخدم مثل هذه الصيغة التجارية (Air and Rail)، سيما أن هذه القطارات فائقة السرعة وتتمتع بأعلى مواصفات الراحة والرفاهية والدقة في المواعيد.
وأضاف أن الملكية الأردنية تسعى من وراء هذه الاتفاقية إلى تحسين مجمل خدماتها واكتساب مزاياً تنافسية جديدة، وتسهيل خدمات السفر أمام الركاب للارتقاء بها إلى مستويات إضافية من التميز، بحيث تكون الخدمات متكاملة وتسهّل عملية انتقال المسافرين من نقطة إلى أخرى في فرنسا وبلجيكا.
وعبّر المدير التجاري في شركة TGV، ريمي هابفاست عن سعادة شركتهِ بالعمل مع الملكية الأردنية كأحد أقدم شركات الطيران العربية التي وصلت إلى باريس في ستينيات القرن الماضي، وما زالت تُشغل رحلات جوية موثوقة وبانتظام بين الأردن وفرنسا التي أصبحت مدنها الرئيسية الأن جزء من شبكة الملكية الأردنية الأوروبية.
وقال أن هذه الشراكة الجديدة مع الملكية الأردنية سوف تقدم لمسافري الشركة خدمات القطار السريع من مطار شارل ديغول الدولي (مبنى2) إلى المدن المذكورة بسرعة وكفاءة عاليتين، الأمر الذي يسهل على المسافرين التنقل بين باريس والمدن الأخرى من خلال شبكة سكك واسعة وقطارات حديثة.
ويستطيع مسافرو الملكية الحجز وشراء التذاكر بالرمز المشترك عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو تطبيقها على الهواتف الذكية أو بواسطة هاتف مركز الاتصال التابع للشركة رقم 00962 6 5100000 أو مكاتب مبيعاتها أو وكلاء سفرها المعتمدين في الأردن وفرنسا وحول العالم.
وتوفر شركة قطارات TGV التي تأسست عام 1981 رحلات سريعة وآمنة عبر شبكة سكك حديثة، وهي تشغل أكثر من 700 قطار يومياً لمسافة إجمالية تصل إلى 10 آلاف كيلومتر منها 2000 كيلومتر داخل فرنسا، كما نقلت الشركة خلال عام 2017 نحو ملياري مسافر.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com