الجمعة , أبريل 26 2024 | 5:52 ص
الرئيسية / السلايدر / القدس: إجراءات أمنية مشددة في جمعة الغضب

القدس: إجراءات أمنية مشددة في جمعة الغضب

فيلادلفيا نيوز

 

شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي من إجراءاتها الأمنية اليوم الجمعة، في مدينة القدس المحتلة وخاصة في محيط البلدة القديمة والطرق المؤدية إلى المسجد الأقصى وفي مناطق باب الإسباط وباب الساهرة وباب العامود.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي ساحة باب العامود في القدس المحتلة وقسمتها بالحواجز الحديدية للجمعة الرابعة على التوالي، ونشرت العشرات من عناصر الشرطة وحرس الحدود وأخضعت عشرات الشبان الفلسطينيين للتفتيش الجسدي.

وفي الأحياء الفلسطينية القريبة من المدينة نصب قوات الاحتلال حواجز عسكرية وأوقفت الحافلات والسيارات المتجهة إلى المسجد الأقصى المبارك، لا سيما في مناطق رأس العامود ووادي الجوز وجبل المكبر والعيسوية ومنطقة جبل الزيتون.

وتأتي الإجراءات الأمنية الإسرائيلية المستمرة للجمعة الرابعة على التوالي منذ إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي في السادس من الشهر الجاري، تحسباً لتواصل الاحتجاجات الفلسطينية المنددة بالقرار.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com