الخميس , مارس 28 2024 | 5:39 م
الرئيسية / السلايدر / القبض على 9 مروجين للمخدرات في معان وسحاب

القبض على 9 مروجين للمخدرات في معان وسحاب

فيلادلفيا نيوز

القت ادارة مكافحة المخدرات خلال حملتين امنيتين في لواء سحاب ومدينة معان القبض على تسعة مروجين للمواد المخدرة بينهم ثلاثة من المصنفين بالخطرين .

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن إدارة مكافحة المخدرات وضمن حملاتها المستمرة والمكثفة على مروجي المخدرات نفذت في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم حملتين امنيتين في منطقتي سحاب ومدينة معان بعد جمع المعلومات وتتبع عدد من الاشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا تريج المواد المخدرة والتأكد من استمرارهم بذلك النشاط الجرمي حيث جرى مداهمتهم وتفتيش اماكن تواجدهم .

وبين الناطق الإعلامي أنه القي القبض خلال الحملة الاولى في منطقة سحاب على سبعة اشخاص ثلاثة منهم من المصنفين بالخطرين وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة فيما القي القبض في مدينة معان على على مروجين اثنين للمواد المخدرة وضبط بحوزتهما كميات مختلفة من المواد المخدرة .

وأكد الناطق الإعلامي أن الحملات الامنية ومداهمة أوكار الاتجار وترويج وتعاطي تلك السموم المخدرة ستستمر وستكثف بالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية للقبض على تلك الفئة التي تتاجر بالموت ولوضع حد لهم واجتثاثهم من المجتمع وحماية المجتمع وافراده منهم .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com