الخميس , مارس 28 2024 | 10:13 م
الرئيسية / السلايدر / القبض على 24 متورطاً بقضايا مخدرات

القبض على 24 متورطاً بقضايا مخدرات

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا مع عدد من قضايا ترويج وتعاطي المواد المخدرة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة .
وكان من ابرز تلك القضايا القاء القبض على شخص بحقه خمسة طلبات على اثر قيامه بنشر محتوى يحض على العنف وتعاطي المخدرات على شكل أغانٍ على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث جرى متابعة ذلك المحتوى من قبل مختصين في الادارة لحين تحديد هوية ذلك الشخص ومكان تواجده والقاء القبض عليه ليتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه .
في حين نفذت الادارة بالاشتراك مع البحث الجنائي حملة امنية في منطقة ناعور على عدد من المشتبه بهم في قضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة والقي القبض خلالها على تسعة اشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وسلاح ناري بحوزة احدهم،
وفي محافظة العاصمة نفذت مداهمتان لشقتين بعد ورود معلومات حول استخدامها من قبل مروجين للمواد المخدرة ؛الاولى في منطقة الصويفية والقي القبض خلالها على مروج للمواد المخدرة وضبط بحوزته كمية من مادة الحشيش المخدرة و (٢٢٧) حبة كبتاغون ، والثانية في منطقة الدوار السابع والقي القبض خلالها على شخصين من مروجي المواد المخدرة احدهما بحقه ثلاثة طلبات امنية ، وبتفتيش الشقة عثر داخلها على كف مقطع من مادة الحشيش المخدرة و قطع من ذات المادة معدة للبيع وكمية من الحبوب المخدرة .

وفي محافظة المفرق جرى متابعة معلومات وردت للادارة حول حيازة احد الاشخاص لكمية من المواد المخدرة وجرى تحديد مكان تواجده داخل احدى المركبات في منطقة الصفاوي حيث حاول الفرار سيرا على الاقدام عند محاولة القبض عليه الا انه تمت السيطرة عليه وضبطه وبتفتيش مركبته عثر داخلها على (٢٠٠٠) حبة مخدرة ،كما وتبين تلاعبه بلوحة ارقام المركبة، فيما ألقي القبض في محافظة العقبة على مروج للمواد المخدرة وضبط بحوزته نصف كف من مادة الحشيش المخدرة .
وفي لواء الرمثا القي القبض على مروج للمواد المخدرة بعد ان ابدى مقاومة شديدة حيث ضبط بحوزته ربع كف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة ،وفي محافظة مادبا ألقي القبض على ثلاثة اشخاص من المشتبه بهم بترويج المواد المخدرة احدهم من جنسية عربية وضبط بحوزتهم نصف كف من مادة الحشيش المخدرة وقطع من ذات المادة معدة للبيع .
كما والقي القبض في محافظة اربد على خمسة اشخاص من مروجي المواد المخدرة خلال حملة امنية نفذت في المحافظة وضبط بحوزة المقبوض عليهم كميات متفرقة من تلك المواد .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com