الجمعة , أبريل 19 2024 | 1:11 ص
الرئيسية / السلايدر / القبض على 1278 مطلوبا الأسبوع الماضي

القبض على 1278 مطلوبا الأسبوع الماضي

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن إدارة البحث الجنائي ومن خلال جهود العاملين فيها بمختلف الأقسام والمفارز التابعة لها تعاملت خلال الاسبوع الماضي مع 219 قضية ضمن اختصاصها تنوعت بين السرقات الجنائية والجنحوية والاحتيال والقتل، فيما أدت جهود متابعة الأشخاص المطلوبين إلى القبض على 1278 مطلوباً لجهات أمنية وقضائية.

وأضاف الناطق الاعلامي أن من ضمن تلك القضايا التي تم التعامل معها جريمتي قتل جرى اكتشافهما وإلقاء القبض على مرتكبيها، فيما جرى التحقيق في 50 قضية سرقة جنائية اكتشف منها 24 قضية و125 سرقة جنحوية اكتشف منها 54 قضية واكتشفت 29 قضية احتيال من اصل 31 قضية، كما وضبطت خمس مركبات مسروقة ومعمم عليها وأعيدت لمالكيها.

وأوضح الناطق الإعلامي، أنه تم إلقاء القبض على 1278 مطلوباً بطلبات أمنية وقضائية من قبل العاملين في البحث الجنائي، إضافة الى ضبط 6 اسلحة نارية، مضيفاً أنه تم التعامل مع 86 قضية متعلقة بالجرائم الإلكترونية و6 قضايا ملكية فكرية و4 قضايا للاتجار بالبشر.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com