الأحد , مايو 19 2024 | 4:15 م
الرئيسية / السلايدر / العقبة تبهج مجددا قي اول ايام رفع الحظر الجزئي-صور

العقبة تبهج مجددا قي اول ايام رفع الحظر الجزئي-صور

فيلادلفيا نيوز – العقبة – عمر الصمادي

بحمد الله تعالى تعود حركة التجاري والاعمال تدريجيا في اليوم الاول لرفع الحظر الجزئي عن منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ( قصبة محافظة العقبة ).
وشهدت المدينة منذ الساعة الاولى تدفقا هائلا للمركبات والمواطنين وسط استعدادات وقائية وحركة تجارية مراقبة من ٤٨ فريق ضابطة عدلية لضبط اية مخالقات وممارسات تمس اشتراطات الحظر وللتقيد بالتعليمات التي اصدرتها الشلطة لتنظيم عمل القطاعات التجارية وبشكل خاص المطاعم الشعبية .
وجدير بالذكر ان محافظة العقبة خلت من اي اصابات بفيروس كورونا المستجد بحمد الله تعالى ونتيجة للجهود الجبارة والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية .
هذا وما زال قرار منع دخول مدينة العقبة فعالا ريثما يتم التأكد قطعيا من خلو المملكة من الاصابات ومن اجل حماية المدينة التي تعد رئة المملكة ومركزا اقتصاديا للاعمال وللاستريد والتصدير .
وشددت الجهات المعنية على ضرورة التزام المواطنين بكافة تفاصيل الحظر وتراقب عن كثب الاسواق التجارية التي تشهد الان ازدحاما يشبه حالة الازدحام في الاعياد الذي اشتاقت له المدينة .

ويؤمل ان تشهد المدينة اتساعا في مساحة فك الحظر اعتمادا على نجاح التجربة الحالية وتعاون المواطنين.

وفي السياق ذاته قام رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف احمد بخيت ومحافظ العقبة الدكتور غسان الكايد يرافقهما كبار المسؤولين ورجال الاعلام بجولة تفقدية شملت الاسواق التجارية والاسواق المركزية في الاحياء السكنية للوقوف على الوضع .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com