الخميس , مارس 28 2024 | 10:27 م
الرئيسية / stop / الطراونة يستهجن زج اسمه ‘‘بقضية الدخان‘‘ ويقول: كفى اغتيالاً للشخصيات

الطراونة يستهجن زج اسمه ‘‘بقضية الدخان‘‘ ويقول: كفى اغتيالاً للشخصيات

فيلادلفيا نيوز

أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تأييده ووقوفه إلى جانب الخطوات التي أعلنها رئيس الوزراء في كشف ملابسات قضية تهريب وإنتاج مادة الدخان.

وقال في بيان اليوم السبت إن على الحكومة مسؤولية الكشف عن ملابسات القضية وكشف المتورطين بها وجلب من فرّ  منهم خارج البلاد والحديث بمكاشفة للرأي العام.

واستهجن الطراونة ما وصفها المحاولات البائسة للزج باسمه في القضية وتداول صور مع أحد الأشخاص المتهمين بالقضية، مؤكدا أنه كان حينها في احتفال للتبرع لأحد الأندية وليس مسؤولا أو معنيا بمن حضر فهو يلبي معظم الدعوات الموجهة إليه.

وتابع الطراونة قائلا: يكفي اغتيالا للشخصيات وعلى الحكومة واجهزتها وقف هذا الابتذال الممارس تضليلا عبر منصات التواصل الاجتماعي،.

وقال الطراونة: لقد باركت هذه الخطوات علانية على شاشات التلفزة، ولا بد من الكشف عن ملابساتها والمتورطين فيها كي لا يبقى الرأي العام رهين الإشاعة وفريسة لكل أصحاب الأجندات الذي امتهنوا من الإساءة الممولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، اسهل طريق الافتراء وتضليل الناس.

وقال إننا نحترم القضاء الأردني النزيهة وستظل دولة القانون مظلتنا جميعا. لمروجي الشائعات بقصد أو غير قصد، ولا بد من التريث قبل إطلاق اسهم الاتهام والشائعة، فالتحقيقات ستطال الجناة آجلا أم عاجلا.

وختم بالتأكيد على إيمانه بأن مكافحة الفساد هو طريقنا لاستعادة الثقة بالمؤسسات الرسمية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com