الجمعة , مارس 29 2024 | 6:05 م
الرئيسية / اقتصاد / الضمان: قنوات بنكية خاصة تزود المؤسسة برقم الآيبان للمستفيدين

الضمان: قنوات بنكية خاصة تزود المؤسسة برقم الآيبان للمستفيدين

فيلادلفيا نيوز

قالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي إنه لا حاجة لمراجعة المتقاعدين والورثة المستحقين لتزويد المؤسسة برقم (الآيبان) الخاص برقم الحساب البنكي لأن مؤسسة الضمان تحصل عليه من خلال قنوات خاصة توفرها البنوك، دون الحاجة لمراجعة المستفيدين لهذه الغاية.
وأكدت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن بإمكان متقاعديها الاطلاع على قائمة البنوك والقنوات التي توفرها لتزويدها برقم الآيبان من خلال الدخول إلى موقع المؤسسة الإلكتروني www.ssc.gov.jo ومن ثم اختيار الخدمات الإلكترونية – القنوات المتاحة للعملاء لاستخدام خدمة “آيبانك” أو الدخول مباشرة عبر الرابط التالي: (https://bit.ly/3NsaeG0).

وقالت، إنه لا يطلب من المتقاعد إحضار ورقة برقم الحساب البنكي كونها لن تعتمد إلا رقم الحساب الذي يصلها من البنك عبر القنوات المتاحة للعملاء في هذه الخدمة وهي إما من خلال مركز الخدمة الهاتفية للبنك أو تطبيق الموبايل أو موقع البنك على الإنترنت أو الصرافات الآلية، موضحة أن المتقاعد الذي سبق له وارسل رقم الآيبان عبر هذه الخدمة للمؤسسة لا يطلب منه إرساله مرة أخرى.
ودعت المؤسسة كافة متقاعديها الذين لديهم استفسارات بهذا الخصوص إلى التواصل معها عبر مركز الاتصال الموحد على الرقم 117117 أو 065008080 أو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك، تويتر، انستغرام، اليوتيوب، تيك توك، بودكاست الضمان.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com