الجمعة , مايو 17 2024 | 9:31 ص
الرئيسية / السلايدر / “الضريبة” : دوام السبت لتسديد الارصدة والخدمات الإلكترونية

“الضريبة” : دوام السبت لتسديد الارصدة والخدمات الإلكترونية

فيلادلفيا نيوز

 

اعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن فتح ابواب مكاتب جميع المديريات والمراكز التابعة لها في جميع أنحاء المملكة يوم السبت المقبل لتمكين المكلفين من دفع الارصدة المترتبة عليهم وتمكين الذين لم يحصلوا على إسم مستخدم وكلمة مرور للاستفادة من الخدمات الإلكترونية للحصول عليها.

ودعت الدائرة المكلفين الذين تترتب عليهم أرصدة ضريبة دخل أو ضريبة مبيعات ضرورة المبادرة لمراجعة الدائرة لدفع الأرصدة المترتبة عليهم أو تسويتها مع المديرية المعنية وذلك تجنبا لتعرضهم لفرض المزيد من الغرامات أو اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتخلفين منهم عن تسديد الأرصدة.

وبينت الدائرة للسادة المكلفين الذين لم يستطيعوا تسديد الارصدة المترتبة عليهم خلال ايام العمل الرسمية انه بامكانهم مراجعة الدائرة يوم السبت الموافق 30 كانون الاول لتسديدها.

واوضحت دائرة الضريبة انه بامكان السادة المكلفين الحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور عند مراجعتهم مديريات ومراكز الدائرة المنتشرة في جميع انحاء المملكة خلال يوم السبت المذكور للحصول عليها لتمكينهم من تقديم الاقرارات الضريبية الكترونيا والاستفادة من الخدمات الاخرى التي تم توفيرها الكترونيا  اعتبارا من 1/1/2018.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com