الثلاثاء , مارس 19 2024 | 1:06 م
الرئيسية / stop / الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة

الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة

فيلادلفيا نيوز

قرر وزير الصحة الدكتور غازي الزبن تعيين أطباء وأطباء اسنان وصيادلة وممرضين في وظائف إشراقية رؤساء لأقسام شاغرة منذ مدة طويلة في مستشفيات الوزارة ومركزها .

وأوعز الدكتور الزبن الى أمين عام الوزارة الدكتور حكمت ابو الفول باتخاذ الإجراءات اللازمة لاستكمال ملء الوظائف الإشرافية الشاغرة في المواقع الإدارية المختلفة في مركز الوزارة ومديريات الشؤون الصحية في المحافظات والمستشفيات بالسرعة القصوى .

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان الوزارة تتوخى في ملء الشواغر الاشرافية تحقيق العدالة بين اصحاب المهن المختلفة العاملين في الوزارة .

واضاف ان الوزارة تقف على بعد مسافة واحدة من كوادرها الطبية والصيدلانية والتمريضية والفنية وتملأ الشواغر الاشرافية استنادا للكفاءة والقدرة على الادارة الملتزمة بالأصول المهنية ومعايير النزاهة والحاكمية الرشيدة والاداء المؤسسي .

واشار الى ان الوظائف الاشرافية واحدة من القضايا التي تم بحثها خلال لقاء الدكتور الزبن مع نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة ونقيب الصيادلة الأردنيين الدكتور زيد الكيلاني ونقيب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات الدكتور خالد الربابعة .
وقرر الدكتور الزبن تثبيت تعيين اثنا عشر مديرا لمستشفيات تابعة للوزارة ممن امضوا اكثر من عام كمدراء مكلفين ، وتثبيت تعيين أربعة مساعدين للامين العام ومدير إدارة التأمين الصحي ومدير ادارة مستشفيات البشير كانوا مكلفين .
واوعز الدكتور الزبن بمنح علاوات العمل الإضافي وبدل الاقتناء والتنقل لمن يستحقونها من كوادر الوزارة وفقا للأسس والتي اعلنتها الوزارة بشفافية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com