الثلاثاء , مارس 19 2024 | 12:39 م
الرئيسية / رياضة / الحكم بـ 78 الف دينار لرئيس نادي المنشية السابق

الحكم بـ 78 الف دينار لرئيس نادي المنشية السابق

فيلادلفيا نيوز

حكمت المحكمة بمبلغ 78 ألف دينار لرئيس نادي منشية بني حسن السابق، تيسير شديفات، وهي قيمة المبالغ التي صرفها على ناديه خلال فترة رئاسته للنادي، بحسب يومية الغد
وأصدرت المحكمة حكما قطعيا بالمبلغ، وإلزام نادي المنشية بالدفع.
شديفات وعبر محاميه، وبعد صدور حكم المحكمة، تواصل مع اتحاد كرة القدم، لتسلم المبلغ المستحق المخصوم من مستحقات نادي منشية بني حسن، ليتفاجأ بطلب الاتحاد إمهاله بعض الوقت لتأمين المبلغ.
وأمهل المحامي اتحاد كرة القدم لفترة وجيزة لتأمين المبلغ، وإلا فإن دعوة سترفع ضد الاتحاد في حال لم يتمكن من تنفيذ حكم المحكمة، لا سيما وأنه سبق وأن تم إبلاغ الاتحاد قبل صدور الحكم القطعي، بضرورة خصم المبلغ من مستحقات المنشية في الاتحاد لتسليمه لشديفات.
مدربو الفئات في الأندية يعولون على اتحاد الكرة
يعول مدربون لفرق الفئات العمرية في أندية المحترفين، على اتحاد كرة القدم، لمساعدتهم ضمن آلية معينة، للحصول على رواتبهم الشهرية بشكل منتظم، في ظل معاناتهم من تسلم رواتبهم لأشهر طويلة.
وأشار مدربون في حديثهم لـ”الغد”، إلى أن اتحاد الكرة يدرس دفع رواتب مدربي الفئات بشكل منتظم، على أن يقتطعهم من مستحقات الأندية.
مسؤول فرق الفئات في أحد أندية المحترفين، وفي رده على سؤال لـ”الغد”، حول هذا التوجه الذي يتحدث به اللاعبون، أشار إلى أن اتحاد الكرة وخلال خلوة البحر الميت، وعد بدفع رواتب مدربي الفئات، والتكفل بتجهيزات تلك الفرق، كدعم منه للأندية، ولكن دون تطبيق ذلك على اض الواقع حتى الآن.
يشار إلى أن مدربي الفئات يتمنون أن يحال ملف رواتبهم إلى اتحاد الكرة، بحيث يتسلمون تلك الرواتب من الاتحاد، في ظل مماطلة أنديتهم.
عيون النجوم تتطلع لمنتخب “النشامى” في آسيا
كشف عدد من نجوم الكرة المحلية، عن اهتمامهم بشكل أكبر بلفت أنظار المدير الفني لمنتخب “النشامى”، لضمان التواجد في النهائيات الآسيوية التي تقام في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر كانون الثاني “يناير” المقبل.
وأشار أكثر من لاعب في جلسات رياضية، إلى انهم وبعض زملائهم، لم يكونوا مهتمين بالانضمام للمنتخب في فترة من الفترات، قبل أن تعود الرغبة الجامحة لديهم في الفترة الحالية، ليكونوا ضمن خيارات مدرب المنتخب فيتال، أملا في التواجد بالإمارات.
ويرى اللاعبون أن اللعب في صفوف المنتخب وفي منافسات مهمة كالنهائيات الآسيوية، يدفعهم لإبداء الرغبة ليكونوا ضمن المنتخب، للمساعدة في تحقيق إنجاز، إضافة إلى الانعكاسات الايجابية عليهم كلاعبين، في ظل الزخم الإعلامي الذي يسلط الضوء بشكل كبير على هذه البطولة، إضافة إلى البحث عن عروض احترافية أفضل.
مكافآت الجماهير تصل للاعبي الحسين إربد
تسلم لاعبو الحسين إربد يوم أمس، المكافآت المالية التي تبرع بها عدد من محبي النادي، والتي وصلت إلى 3800 دولار، وتسلمها النادي رسميا.
وتبرع عضو مجلس الإدارة السابق محمود الرشدان بمبلغ 2000 دولار، كما تبرع بـ 500 دولار كل من فراس الويسي وموفق هاني ومحمد هاني، كما تبرع بمبلغ 100 دولار كل من طارق القطناني وبطرس معايعة وابراهيم السلواني.
وتسلم إداري الفريق قبيل انطلاق تدريب يوم أمس، المبلغ المذكور، على أن يكون قد سلم المكافآت للاعبين مساء.
تكريم لجمال وانتظار لدورة تعايش أوروبية
حظي المدرب السابق للوحدات جمال محمود ومساعده عصام محمود، إضافة إلى لاعب فريق شباب الاردن محمد مصطفى، لتكريم من مدرسة لاسال، انطلاقا من دعمها الدائم للرياضة والرياضيين.
وتواجد الثلاثي في المدرسة، حيث تسلموا دروعا تذكارية، معبرين عن شكرهم لهذه اللفتة.
إلى ذلك، يأمل جمال وعصام، بالحصول على دورة تعايش في إحدى الدول الأوروبية، بالتنسيق مع المدير الفني لاتحاد الكرة بلحسن مالوش، الذي سبق وأن أعلن رغبته بتأمين دورات تعايش لعدد من المدربين المحليين، لإكسابهم المزيد من الخبرة.
وتواجد عصام محمود في مقر الاتحاد الأسبوع الماضي، حيث التقى مالوش، وبحث معه إمكانية الخروج في دورة، حيث ترجح المعلومات إمكانية تأمين دورة تدريبية في صربيا، في حال سارت الأمور بشكل جيد.
الحسنات يطلب من الكرمل التعاقد مع أبو طعيمة
طلب المدرب عثمان الحسنات، من إدارة نادي الكرمل العمل على إبرام عدد من التعاقدات مع لاعبين جدد، من ضمنهم اللاعب اسامة ابو طعيمة.
وتأتي هذه الخطوة، بعد الاتفاق الذي أبرمه الكرمل مع الحسنات، لقيادة فريق كرة القدم، خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى.
وينتظر أن تكون إدارة الكرمل، استجابت لطلب الحسنات، الباحث عن تشكيل فريق قادر على المنافسة بالفريق للصعود إلى مصاف أندية المحترفين.
جمهور الحسين إربد يعود لتزيين المدرجات
لاقت عودة جمهور الحسين إربد لتزيين مدرجات ستاد الحسن، بعد احتجاب بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.
ويعرف الحسين اربد بجمهوره الكبير والذواق، الذي ابتعد عن المدرجات لسوء النتائج، قبل أن يعود بشكل ملحوظ في المباراة الأخيرة أمام شباب الأردن.
ولاقت عودة جمهور الحسين، إطراء وسائل اعلام ومتابعين للكرة الاردنية، متمنين أن يواصل الجمهور تزيينه للمدرجات في المرحلة المقبلة.
وتشهد الأيام الحالية، مناشدة من محبي النادي لجميع الجماهير بالتوافد إلى ستاد الحسن يوم السبت المقبل، لمؤازرة الفريق في مباراته أمام ذات راس ضمن الاسبوع السابع بالدوري.
يشار إلى أن الانتصارات الثلاثة المتتالية للفريق، ساهمت في عودة الجماهير بشكل تدريجي، مع ترشيح تزايدها في المباريات المقبل في حال واصل الفريق انتفاضته.
إلى ذلك لفت رئيس نادي الحسين اربد الدكتور أحمد هزاع النظر، عندما شدد على الجمهور التشجيع بروح رياضية، وهو ما أكده جمهور “الأصفر” بتميزه وتشجيعه الحضاري، وهو ما تجلى بتشجيع حارس مرمى شباب الاردن والمنتخب الوطني عامر شفيع.

كواليس النجوم

• لاعبو منتخب الشباب لكرة القدم، تنتظرهم مكافآت مالية في حال الفوز اليوم على منتخب كوريا الجنوبية، في إطار منافسات نهائيات آسيا للشباب المقامة حاليا في أندونيسيا…لاعبو المنتخب حللوا يوم أمس مباراة أستراليا وكوريا التي انتهت بالتعادل، للوقوف على مكامن القوة والضعف في الفريقين.
• حراك كبير جدا، تشهده أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، خاصة فيما يتعلق بمفاوضات مع مدربين ولاعبين، استعدادا لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
• المدير الفني لفريق الأنصار اللبناني عبدالله أبو زمع، أكد أن هدف فريقه الوحيد في مرمى الراسينغ، والذي سجله الحاج مالك، اعتبر أجمل هدف في الدوري حتى الآن، كونه جاء من 11 تمريرة للاعبي الفريق.
• المدير الفني الجديد لفريق كفرسوم لكرة القدم هشام عبدالمنعم، بدأ مفاوضاته مع عدد من اللاعبين لاستقطابهم استعدادا لدوري أندية الدرجة… هشام سيباشر تدريباته اعتبارا من يوم 15 الشهر المقبل… هشام ومساعده بسام الخطيب وقعا رسميا على كشوفات كفرسوم لتدريب الفريق، رغم أن الخطيب وبعد توقيعه بدأ يفكر جديا بالاعتذار عن الاستمرار مع الفريق لظروف خاصة، في انتظار حسم موقفه.
• فريق قدامى أمانة عمان الكبرى المتخم بالنجوم، يستعد لرحلة العقبة يوم الأربعاء، لإقامة معسكر تدريبي هناك… فريق الأمانة للخماسي يستعد أيضا للتوجه إلى العقبة للمشاركة في بطولة الشركات، في انتظار تأكيدها.
• ملعب الهاشمي بدأ رسميا في استقبال حجوزات التدريبات والمباريات، بعد فترة إغلاق استمرت لثمانية أشهر، تخللها إعادة زراعة أرضية الملعب بعشب صناعي ضمن المواصفات الدولية، إضافة إلى صيانة باقي المرافق.
• مجموعة من نجوم فريق الحسينإاربد لكرة القدم، وفي لفتة إنسانية، قاموا بزيارة لمنزل الطفل عون جرادات، للاطمئنان على أوضاعه الصحية… عون ووالده يعتبران من المشجعين والعاشقين للفريق الأصفر، واللذان عبرا عن سعادتهما بهذه الزيارة من نجوم الفريق.
• ينتظر أن يكون رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، التقى يوم أمس لاعبي فريق كرة القدم، لبحث أسباب الخسارة الأخيرة أمام الحسين إربد بدوري المحترفين، ومحاولة تحفيز اللاعبين، لتجاوز الخسارة، والانطلاق مجددا نحو المنافسة على اللقب.
• الأردني طلال سويلميين، يستعد للمغادرة إلى البصرة، لمراقبة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي الذي يجمع فريق القوة الجوية العراقي مع التين اسير التركماني يوم 27 الحالي… المراقب يحصل في هذه الحالة على مياومات قيمتها 800 دولار، إلى جانب مصاريف قيمتها 900 دولار… إلى ذلك نعى الاتحاد الآسيوي وفاة داتو بيتر فيلابان الأمين العام الأسبق للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي توفي يوم السبت الماضي عن عمر يناهز 83 عاماً، علما أن فيلابان كان من الداعمين للأردن في الكثير من المواقف.
• لاعب في فريق محترف، أشار إلى أن مدرب الفريق تراجع عن الشتم الكثير والخروج عن النص، بعد أن تم لفت النظر إلى سلوكه عبر الإعلام… اللاعب بدا فرحا بتراجع المدرب عن سلوكه، ولكنه كان مستغربا من تصرف الإداري بعقد اجتماع مطول مع اللاعبين للتهديد والوعيد بمن يسرب أخبار الفريق.
• إشادة تلقاها المحاضر الآسيوي صالح دغش وجهازه المعاون، في ظل تعاونهم مع المشاركين في دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث للحراس، خاصة حارسي المرمى معتز ياسين وأحمد عبدالستار اللذين يواصلان المشاركة مع نادييهما في مباريات الدوري.. دغش يتعاون مع الحارسين تقديرا لمهامهما مع المنتخب ونادييهما.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com